بالصور .. أشهر مدن ايطاليا المناسبة لشهر العسل

سفاري نت – متابعات

ربما تكون ايطاليا ملكة وجهات شهر العسل في العالم، حيث يجد الزائر مدنًا رومانسية ومناطق رائعة جاهزة لاكتشافها خلال الرحلة. في الآتي، جولة على أشهر المدن الايطاليا المناسبة لقضاء شهر العسل نقلا عن موقع سيدتي نت.

سردينيا

عندما يتعلق الأمر بالصيف، لا يوجد مكان أفضل من قضاء بعض الوقت في جزيرة سردينيا الرائعة. تقع هذه الجزيرة في البحر التيراني وهي وجهة مثالية لرحلة شهر العسل، لأنه من الممكن الجمع بين الاستجمام على الشاطئ والزيارات الثقافية وفن الطهي الممتاز. يرتاد الجانب الشمالي في الغالب من قبل السياح، ولكن للباحثين عن السلام والهدوء، فينصح بالتوجه جنوبًا إلى مقاطعة كالياري، والتي تشتهر أيضًا بخلجانها الخلابة وشواطئها الرملية الجذابة.

روما

عاصمة إيطاليا هي مكان يجب أن يراه كل زوجين. من الكولوسيوم إلى السلالم الإسبانية، من مدينة الفاتيكان إلى قلعة سانت أنجيلو، تعد روما وجهة رائعة. الحي الأكثر رومانسية في المدينة هو بلا شك تراستيفيري، بمبانيه الملونة وساحاته الصغيرة وأجوائه المميزة.

صقلية

تعد جزيرة صقلية، أكبر جزر البحر الأبيض المتوسط، خيارًا جيدًا لرحلة شهر العسل. يجب على الجميع زيارة صقلية، ليس فقط من أجل جمالها ولكن أيضًا بسبب قلة السياح (مقارنة بمعظم الأماكن الأخرى في ايطاليا) وفن الطهي الممتاز والمواقع الأثرية القديمة والشواطئ الرائعة. تتمتع صقلية أيضًا بنصيبها من العجائب الطبيعية، حيث يجذب جبل إتنا كأطول بركان نشط في أوروبا القارية، والعرض الليلي من سترومبولي، في جزر إيولايان المجاورة. تقع إحدى أفضل الوجهات الشاطئية في إيطاليا تحت الرؤوس الشاهقة في سان فيتو لو كابو، كاملة بأشجار النخيل والرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية. إنه مجاور لمحمية Zingaro الطبيعية، على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة صقلية. بالإضافة إلى مناطق الجذب السياحي، ستستمتع صقلية بثقافتها المحلية النابضة بالحياة وشعبها المفعم بالحيوية ​​​​​​.

بوليا

إذا كنت في القرى البيضاء والمياه الفيروزية وفن الطهو الإلهي والعمارة الباروكية، فأنت بحاجة إلى اختيار بوليا لرحلة شهر العسل. تقع هذه المنطقة في جنوب إيطاليا وهي جوهرة مخفية حقيقية. يمكنك بسهولة زيارة مدينتي ألبيروبيلو وجاليبولي الشهيرين، ولكن إذا كان لديك وقت إضافي، فلا تنس الوصول إلى القرى الجميلة في أوستوني ولوكوروتوندو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز النصائح قبل سفرك إلى مدينة هامبورج الألمانية

سفاري نت – متابعات هامبورغ، هي أكبر مدينة في ألمانيا بعد العاصمة برلين، تقع على رأس مصب …