بالصور .. أفخم الفنادق الفاخرة في كامبريدج بانجلترا

سفاري نت – متابعات

تشتهر كامبريدج بجامعتها في جميع أنحاء العالم، وتزعم أنها تمتلك واحدة من أعلى التجمعات للمباني التاريخية المحفوظة في أي مكان في إنجلترا. تتركز معظم الروعة المعمارية حول كليات جامعة كامبريدج البالغ عددها 31 كلية. في الآتي، جولة على أفضل 3 فنادق في كامبريدج نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق ذا جون فيل

يبعد فندق ذا جون فيل ذو الـ 4 نجوم، 5 دقائق سيراً على الأقدام عن المركز التاريخي لمدينة كامبريدج. تم تجديد الفندق وفقًا لمعايير عالية، ويوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا ومواقف للسيارات في الموقع مقابل رسوم إضافية. تتوفر خدمة تأجير الدراجات مجانًا في مكان الإقامة هذا. تحتوي جميع الغرف على مكتب للعمل ومنطقة جلوس مريحة ولكل منها حمام عصري خاص. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البريطانية الطازجة والمنتجات من مصادر محلية في مطعم Terrace. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال وطازجة عند الطلب، جنبًا إلى جنب مع شاي بعد الظهر ووجبات الغداء والوجبات الخفيفة وعشاء فاخر في المساء. يقع فندق ذا جون فيل على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كليات جامعة كامبريدج الشهيرة، و15 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة كامبريدج للسكك الحديدية. 

ذا لودج دوكسفورد

يقع ذا لودج دوكسفورد في دوكسفورد على بعد 3.2 كم من متحف الحرب الإمبراطوري RAF Duxford، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات وصالة مشتركة. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يحتوي الفندق على حديقة وتراس. تحتوي الغرف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة. تم تجهيز الغرف في ذا لودج دوكسفورد بحمام خاص. يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة. يقع متحف الحرب الإمبراطوري على بعد 3.6 كم من لودج دوكسفورد. يقع أقرب مطار وهو مطار كامبريدج على بعد 13 كم من الفندق.

فندق وسبا ذا فارستاي

يقع فندق وسبا ذا فارستاي في وسط كامبريدج، مع خدمة صف السيارات بالقرب من حافة نهر كام، ويوفر غرفًا عصرية وتراسًا رائعًا على السطح مع إطلالات غير منقطعة. تم تسمية كل غرفة على اسم كلية مختلفة في كامبريدج، وتتميز بتلفزيون إل سي دي ومكتبة دي في دي وخدمة الواي فاي المجانية وقاعدة للآيبود. توفر معظم الغرف دشات رياح موسمية وتدفئة أرضية. تحتوي بعض الغرف على شرفات وإطلالات على أسطح منازل الكلية. مستوحى من كامبريدج التقليدية ، يوفر The Varsity للضيوف الوصول إلى نادي Glassworks والسبا ، مع حوض استحمام ساخن وغرفة بخار وساونا ودروس تمارين رياضية.  يقع مركز التسوق Grand Arcade على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام ، ويوجد عدد من المطاعم  والمقاهي بالجوار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسكوت تكشف عن أحدث فنادقها في كل من كينيا و كازاخستان

سفاري نت – متابعات تدعوكم أسكوت لاستكشاف اثنين من أحدث فنادقها، الأول في مدينة نيروبي …