تعرف على أفضل بدائل لساعة آبل الذكية

سفاري نت – متابعات

لا يختلف اثنان على أن ساعات آبل الذكية هي أفضل الساعات الذكية التى تم طرحها في الأسواق العالمية، وذلك لتتبع صحة الأشخاص والتمارين الرياضية، كونها تأتي بمجموعة مستشعرات لتتبع الحالة الصحية، وبالرغم من أن ساعة آبل بالنسبة لأصحاب الهواتف الذكية من إصدار الشركة الأمريكية مثل آيفون وآيباد تظل الخيار الأنسب، حيث تعمل في أفضل حال وبدون أي مشاكل تذكر، ولكن الأمر ليس كما هو مع هواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد نقلا عن موقع سيدتي نت.

وبحسب التقارير فإن ساعة آبل الذكية لا تعمل مع الهواتف الأندرويد بكامل إمكانيتها، وذلك بسبب القيود التي تفرضها آبل، ولكن المنافسة التي صنعتها باقي الشركات التي تعمل هواتفها بنظام أندرويد جعلت هناك خيارات آخرى بديلة.

وطرحت الشركات المنافسة مجموعة ساعات ذكية ذات تصميمات أنيقة وإمكانيات مذهلة يمكن أن تجعلها منافس لساعة آبل وبديل ممتاز لأصحاب الهواتف الأندرويد الذي يغنيهم عن ساعة آبل بنفس ميزاتها.

وقبل أن نتعرف على أبرز بدائل ساعة آبل، علينا أن نتعرف على أفضل إصدار قدمته الشركة الأمريكية، وهي ساعة آبل من الجيل السابع، التى تأتي بمستشعرات قادرة على تسجيل حالتك الصحية ومتابعتها بدقة، أبرزها ما يخص قياس نسبة الأوكسجين في الدم ومراقبتها، وآخر لمراقبة نبضات القلب.
ساعة سامسونج جلاجسي 4 هي إحدى أفضل بدائل ساعة آبل الذكية، والتي تعمل بنظام WearOS من جوجل، والتي تحتوى على مستشعرات ايضًا يمكنها قياس كتلة الجسم، وهذه الساعة تعمل مع كافة خدمات جوجل، ولكنها لا تدعم بشكل كامل نظام iOS، لذا لا يمكن لأصحاب هواتف آيفون اعتبارها بديلًا لهم عن ساعة آبل.

ساعة Huawei Band 6 تعتبر البديل الأفضل لساعة آبل من جيل SE، وأكثر ما يميزها سعرها واستقبالها للتحديثات المطروحة بشكل جيد، حيث تأتي بسعر 100 دولار، ومدعومة بمجموعة من الميزات والخصائص التى تجعل منها منافس جيد.

وتتميز ساعة هواوي بخلاف سعرها المناسب بأداء بطاريتها القوي، الذي يجعلها تعمل لمدة 10 أيام بشكل متواصل، وشاشتها الكبيرة الملونة التى تميز شكلها، وتجعلها أقرب للساعات بشكلها المميزة، لكنها ينقصها مستشعر GPS الذي تدعمه ساعات آبل الذكية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

واتساب يتيح التحكم بخاصية الظهور على التطبيق

سفاري نت – متابعات أطلق تطبيق “واتساب” ميزة تخفِ جديدة ينتظرها كثيرون تتيح للمستخدم التحكم …