تطبيق «إيمو» يضيف ميزات جديدة لمستخدميه

سفاري نت – متابعات

أطلقت منصة الرسائل الفورية الشهيرة «إيمو» (Imo) ميزات جديدة لمشاركة الصور والرسائل الصوتية على تطبيقها، إلى جانب ميزات أخرى تعزز تجربة المستخدم للتطبيق.

تعتبر خدمة مشاركة الصور مهمة للغاية في عصر نعتمد فيه على التكنولوجيا بشكل كبير، حيث يحتاجها الجميع يومياً، ما دفع «إيمو» إلى تحسين خاصية مشاركة الصور وإضافة خيارين جديدين لمشاركة الصور، أولهما «الصورة الأصلية» (Original Image) بدقة عالية، والثاني «دقة عالية» (High Quality) أي دقة صورة متوسطة. إضافة إلى ذلك، عملت «إيمو» على تحسين دقة الصور لوضع «موفر البيانات» (Data Saver) الحالي، أي أن التطبيق يتيح الآن 3 خيارات لمشاركة الصور.

يتلقى «إيمو» أيضاً تحديثاً لخاصية تلقي الرسائل الصوتية، حيث يمكن للمستخدمين اختيار وضع «سماعة الأذن» (Ear Speaker) عند تشغيل الرسالة الصوتية. وبذلك يمكن للمستخدمين الذين لا يرغبون بسماع رسائلهم أمام الآخرين أن يستمعوا إلى الرسائل الصوتية عبر سماعة الأذن، حسبما ذكر موقع «داكا تريبيون» (Dhaka Tribune) في مقالة نشرها حديثاً.

أما خاصية «انقر للإرسال» (Click to Send) فتتيح للمستخدمين النقر على زر الميكروفون لبدء التسجيل والنقر مرة أخرى لإيقاف التسجيل، إضافة إلى إمكانية إرسال الرسائل الصوتية مباشرةً، أي لا يجب على المستخدم النقر باستمرار على زر الميكروفون.

وجدير بالذكر أن «إيمو» تسعى دائماً لابتكار طرق جديدة تعزز تجربة المستخدم للتطبيق، خاصة فيما يتعلق بالاتصال والمشاركة، علماً بأن الميزات المذكورة أصبحت متاحة على النسخة المحدثة من التطبيق منذ 14 ديسمبر 2021.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تكشف عن هواتف قابلة للطي وأجهزة أخرى

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق الجيل الجديد من هاتفيها القابلين للطي …