تعرف على موعد افتتاح قصر كيمبنسكي في دبي عنوان الرفاهية

سفاري نت – متابعات

تشهد دبي تشييد قصر عائم عبارة عن منتجع جديد من فئة 5 نجوم، مزود بمراسي لليخوت الفاخرة التي سيتم تثبيتها بجوار شاطئ جميرا في دبي عند افتتاحه في عام 2023 نقلا عن موقع الرؤية.

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» تقريراً عن المنتجع الفاخر الجديد، ذكرت فيه أنه لا يطفو فحسب، بل ستتمكن الفيلات الـ12 التي تحيط به من الانفصال عن الفندق الرئيسي والسفر من تلقاء نفسها وحسب الرغبة إلى مواقع مختلفة.

ووصف صاحب الفنادق السويسري كمبينسكي تلك الفلل بـ«المراكب الفخمة»، منوهاً بأنه سيتم ربط هذه الفيلات بالفندق المركزي المكون من 156 غرفة بواسطة طوافات.

وسيكون لدى كل فيلا مقصورة صغيرة لإيواء الطاقم ومحرك مدمج للانتقال، ويمكن للضيوف استخدام ربانهم الخاص لتوجيه الفيلا أو الاستعانة بقبطان يوفره الفندق.

ووفقاً للصحيفة، ستتكون الفلل من طابقين ما بين غرفة نوم واحدة و4 غرف نوم، بالإضافة إلى تراس خاص على السطح ومسبح لا متناهٍ.

كما ستجهز «بنوافذ بانورامية كبيرة وتزود بجميع الميزات التقنية للمنزل الذكي».

وتم تصميم الفلل لتكون صديقة للبيئة وستحتوي على ألواح شمسية لتوليد الطاقة، وستكون كل منها متاحة للبيع أو الإيجار بأسعار مناسبة.

وسيتمكن الضيوف من الوصول إلى المنتجع بواسطة الزوارق السريعة، أو بدلاً من ذلك يمكنهم ركوب اليخت الخاص بهم.

علاوة على ذلك، مرسى يتسع لما يصل إلى 16 قارباً، وستبحر اليخوت الأكبر حجماً، داخل وخارج الفندق الرئيسي عبر ممر مركزي.

إذا لم يكن هذا مثيراً للخيال بدرجة كافية، ينبغي أن تعلم أنه سيتم توصيل مهبط للطائرات العمودية بالمنتجع، حتى يتمكن الضيوف من الوصول إليه عن طريق الجو.

وتظهر التصميمات الأولية أن الفندق الرئيسي سينقسم إلى 4 أجزاء، كلها متصلة ببعضها البعض في المركز بواسطة هرم زجاجي.

وسيضم هذا المبنى «كل مستلزمات رفاهية فندق 5 نجوم، من مطاعم دولية، وبارات ومقاهٍ ومنتجع صحي وحمامات سباحة ومحلات تجارية ومناطق للحفلات، بحيث يمكن لمن يقيمون في الفلل الاستفادة من كل تلك المرافق».

ووصف برنولد شرودر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كمبينسكي المشروع بأنه يجمع بين سمعة دبي العالمية كمدينة ذات تقنية عالية مع الأناقة الأوروبية الخالدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة حول منتجع أوبروي الشاطئ الزورا في إمارة عجمان

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا الواقع على إمتداد 247 فدانا من الغابات المحمية،الوجهة المثالية لقضاء عطلة …