شركة ماريوت الدولية تضيف إلى محفظة Marriott Bonvoy فندقي ألوفت وإلمنت

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة ماريوت الدولية أنها أضافت إلى محفظة Marriott Bonvoy التابعة لها والتي تضم 30 علامة من علامات الفنادق المذهلة افتتاح فندقين جديدين في دبي هما فندق ألوفت (Aloft) وفندق إلمنت (Element)، وجهتان جديدتان تتيحان للضيوف الاسترخاء والانتعاش وتجديد الطاقة والبقاء على اتصال وتواصل. يقع الفندقان بالقرب من مطار دبي الدولي وعلى مقربة من معالم الجذب الشهيرة في دبي مثل دبي مول وبرج خليفة ونادي خور دبي للجولف واليخوت وسوق الذهب، وهما يناسبان المسافرين القادمين إلى دبي والمقيمين فيها على حد سواء بفضل ما يقدمانه لهم من بيئة حضرية تفاعلية ونابضة بالحياة.

وتعليقاً على ذلك، قال سانديب واليا، رئيس العمليات لمنطقة الشرق الأوسط لدى ماريوت الدولية: “نحن مسرورون جداً بتوسيع نطاق أعمالنا في دولة الإمارات مع افتتاح فندقين جديدين يقعان بالقرب من أحد المطارات الأكثر ازدهاراً في العالم. ألوفت وإلمنت وجهتان تقدمان تجارب ضيافة على أعلى مستوى بسعر مغري يجذب رجال الأعمال والسياح والمقيمين على حد سواء بفضل ما يحتضانه من مساحات تفاعلية ومبتكرة”.

مساحات اجتماعية ممتازة في فندق ألوفت مطار دبي

صُمم فندق ألوفت مطار دبي للمسافرين من الجيل المقبل الذين لا يعرفون الكلل ولا الملل. وهو يضع في متناولهم مساحات اجتماعية نابضة بالحياة ومزودة بأحدث التكنولوجيا وآخر التصاميم. يحتضن الفندق 230 غرفة مجهزة بالكامل بأسرّة مريحة ودش للاستحمام وخدمة واي فاي مجانية وأجهزة تلفزيون LED مقاس 55 بوصة، كما يقدم للضيوف لوازم استحمام خاصة من منتجع بليس سبا (Bliss Spa).

يشمل فندق ألوفت مطار دبي أيضاً بار W XYZ® الذي يقدم كوكتيلات مبتكرة ويشكل وجهة رائعة لأفضل أمسية وسهرة في الخارج، و Aloft Backyardللقاءات الاجتماعية الممتعة و Re:Mixالذي هو مساحة مفتوحة مخصصة للعمل أو اللعب.

في الفندق أيضاً يجد الضيوف ضالتهم في Runway حيث يمكنهم تناول ما يعجبهم من المأكولات الطازجة، أو في Re:Fuel حيث يمكنهم العثور على خيارات طعام سريعة يمكنهم الاستمتاع بها في الخارج أثناء تنقلاتهم، وشراء وجبات سريعة وصغيرة الحجم مثل السندويشات والسلطات وأطباق الفطور والمأكولات الخفيفة على مدار الساعة.

وفي إطار الرفاهية، يتميز الفندق بمسبح على السطح يطل على خط أفق دبي المذهل ويشكل البقعة المثالية لتأمل الشمس وهي تغيب في الأفق. وأما الضيوف الذين يريدون الحفاظ على لياقتهم بعيداً عن منزلهم، فيقدم لهم فندق ألوفت مطار دبي مركز Re:Charge للياقة البدنية الذي تم تجهيزه بأفضل المعدات والآلات الرياضية لممارسة أي تمرين.

هذا ويتضمّن الفندق أيضاً مساحات مخصصة للاجتماعات ومجهزة بالكامل لكل ضيف يريد أن يجمع بين العمل والترفيه.

بيئة نابضة بالحياة وودودة في فندق إلمنت مطار دبي

استوحي فندق إلمنت مطار دبي من الاستدامة والتفكير المبتكر بحيث أنه يضم 89 وحدة مستوحاة من الطبيعة وتتوزّع على استوديوهات وأجنحة ليشعر الضيوف بأن الطبيعة تغمرهم بطريقة متوازنة. وسعياً لتشجيع الضيوف على الشعور بأفضل حال، تشمل الغرف في إلمنت مطار دبي سرير Heavenly® الخاص مع حمام مستوحى من المنتجعات الصحية وخزائن كبيرة الحجم بالإضافة إلى مطبخ كامل التجهيزات. وتحتوي الغرف أيضاً على مكتب كبير وكرسي مريح، وهي مزودة ب خدمة واي فاي مجانية وشاشة تلفزيون HDTV مسطحة كي يتمكن الضيوف من مواصلة عملهم عن بعد.

إلمنت مطار دبي فندق يمنح الضيوف فرصة تحضير طعامهم بنفسهم بفضل المطبخ المجهز بكل اللوازم، بدءاً بأدوات المطبخ والمائدة وصولاً إلى فرن ميكروويف وبرّاد. وفي حال لم يرغبوا في تمضية الوقت في الغرفة لتحضير الطعام، يمكنهم زيارة The Restore Gourmet Pantry لشراء ما يحتاجون إليه من مكونات طازجة ووجبات جاهزة من سلطات مغذية وسندويشات وصولاً إلى الزبادي والمأكولات الخفيفة.

هذا لا يعني أن الفندق لا يتيح لهم الاسترخاء والانتعاش، إذ يمكنهم استخدام مسبح السطح ومركز إلمنت للياقة البدنية الذي يضم الآلات الرياضية المتطورة ومعدات تقوية العضلات ويبقى مفتوحاً على مدار الساعة.

ووقت الجد والعمل، يستطيع الضيوف عقد الاجتماعات المثمرة في غرفة الاجتماعات التي يضيئها النور الطبيعي من الخارج وتتسع لما يصل إلى 14 شخصاً.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة

https://www.marriott.com/hotels/travel/dxbad-aloft-dubai-airport/
https://www.marriott.com/hotels/travel/dxbep-element-dubai-airport/

الأسعار

ألوفت مطار دبي، بدءاً من 325 درهماً

إلمنت مطار دبي، بدءاً من 525 درهماً

فندق ألوفت وفندق إلمنت مطار دبي

الشارع 51، منطقة القرهود، ص.ب. 10001، دبي، الإمارات العربية المتحدة

 +971 4 604 1999

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. شانغريلا الحصن في مسقط الملاذ الرومانسي لشهر العسل

سفاري نت – متابعات أزاح فندق شانغريلا الحصن في مسقط، الستار عن عالم من التجارب المخصّصة …