سوق مدينة جميرا يفتتح وجهة ستريت دايفرجنز التي توفر أرقى التجارب السياحية

سفاري نت – متابعات

أعلن سوق مدينة جميرا عن تحديد الموعد الرسمي لافتتاح ستريت دايفرجنز، أحدث وجهات الترفيه وتناول الطعام في دبي، في يوم 16 ديسمبر. وتعكس الوجهة الجديدة مفهوم التجارب الترفيهية الغامرة للمسارح غير التقليدية.

وترتكز فكرة تأسيس وجهة ستريت دايفرجنز على مبادئ التنوع والشمولية ودعم التجارب الترفيهية غير المألوفة والتي تقام في الهواء الطلق ضمن مدرج في سوق مدينة جميرا يستضيف باقةً متميزة من التجارب التي تتنوع بين العروض المسرحية المذهلة وأشهى المأكولات الآسيوية والمشروبات العالمية، بالإضافة إلى تشكيلةٍ متميزة من نكهات الشيشة.

ويتولى نخبة من الفنانين المتخصصين بعروض الأداء والقادمين من ثلاث قارات مختلفة تقديم عروض ستريت دايفرجنز اليومية، والتي تشمل مجموعةً متنوعة من عروض الرقص والغناء والعروض غير الموسيقية التي تقام كل 30 دقيقة بين الساعة 5 مساءً و12:30 بعد منتصف الليل. وتضم قائمة العروض الراقصة أساليب الرقص العصرية، والحديثة، ورقصات الشارع، ورقص البريك، والبانغرا، والسالسا، والرقص التجريدي؛ بينما تشمل العروض الموسيقية موسيقى الراب، وأغاني ثمانينيات القرن الماضي، والموسيقى الكلاسيكية، واللاتينية، وموسيقى البوب، والمجموعات الخاصة بمنسقي الأسطوانات الموسيقية.

ويقود عروض الأداء المتميزة كل من كايزار آيام وفيرو بولي من ستريت دايفرجنز، الوجهة المتخصصة بالترفيه وتنظيم الفعاليات ومقرها الإمارات، مع الالتزام بسياسة صارمة تتمثل بعدم تكرار جدول الفعاليات اليومي، وتشمل عروضاً موسيقية حية وأصيلة مستوحاة من أمسيات دبي التي تتضمن دبي هوستلر، ودبي لا لا لا، وسي سي دبي وغيرها.

وتتكامل باقة عروض الأداء المتميزة مع قائمة الطعام المتنوعة التي تقدمها ستريت دايفرجنز، حيث تشمل قائمة المقبلات أطباق الدجاج المقلية على الطريقة الكورية، والروبيان المغمور بصلصة دينامايت، والكالاماري المقرمش؛ بينما تضم قائمة الوجبات الرئيسية أطباق الدجاج المحلاة والحامضة، وأطباق كاري لاكسا بالدجاج والروبيان، ودجاج كاتسو، واللحم البقري المتبل بالفلفل الأسود. وتشمل قائمة الحلويات الأرز المحلى مع المانجو على الطريقة التايلندية وموس شوكولاتة مع الميسو.

كما تتضمن وجبات العشاء باقةً متنوعة من المشروبات المتميزة التي تشمل مشروبات العنب الأبيض والأحمر والوردي، والمشروبات الغازية، والمشروبات الفوارة، إلى جانب مجموعةٍ واسعة من الكوكتيلات والموكتيلات الكلاسيكية واللذيذة.

وتشكل الشيشة عنصراً أساسياً في عروض ستريت دايفرجنز، مع قائمة نكهات مختارة تتيح للضيوف فرصة قضاء أوقات فريدة أثناء التمتع بالإطلالات المذهلة على سوق مدينة جميرا وبرج العرب. وتشمل خيارات الشيشة تشكيلةً واسعة من النكهات العربية، والأمريكية، والروسية، والهندية، بالإضافة إلى فئات متميزة؛ بينما تتضمن خيارات المشروبات شراب ريد بول ومشروبات الشعير والمشروبات الفوارة. وتضم قائمة ستريت دايفرجنز أفخر أنواع الشيشة على مستوى العالم، والمحضّرة خصيصاً لتواكب أذواق عشاق الشيشة المميزين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فيرو بولي، مؤسس ستريت دايفرجنز: “تشكل ستريت دايفرجنز مفهوماً فريداً بكل معنى الكلمة، وتمزج تجارب الترفيه الشاملة والحسية والغامرة والمسرحية مع الأوقات الحافلة بالمتعة والمرح. ونهدف من خلال هذا المفهوم إلى تقديم تجارب غير مسبوقة في دبي، حيث ندمج تجارب الترفيه وتناول الطعام مع أرقى عروض الأداء من خلال مجموعةٍ واسعة من العروض الفنية التي تقام في جميع أنحاء الموقع. وتوفر ستريت دايفرجنز تجاربها الترفيهية الغامرة ضمن واحدة من أشهر الوجهات المفضلة في دبي”.

وتعتزم ستريت دايفرجنز مواصلة تحديث قائمة عروضها الحية من خلال إضافة مجموعة من المواضيع الموسمية والاحتفالية إلى باقاتها من عروض الأداء اليومية، حيث سيشكل موسم الأعياد الموضوع الرئيسي لقائمة عرض شهر ديسمبر.

وتتاح الفرصة أمام الضيوف أيضاً للاستفادة من مجموعة واسعة من باقات العروض الترويجية التي تقام بين الساعة 4:00 عصراً و7:00 مساءً، وبين الساعة 5:00 و8:00 مساءً؛ بما في ذلك فعاليات أمسية الأحد الخاصة بالقطاع، وأمسية موسيقى الآر أند بي في يوم الاثنين، وثلاثاء الجبنة والنبيذ، وأمسية السيدات يوم الأربعاء، وأمسية موسيقى البوب لجيل ما بعد الألفية يوم الخميس، وأمسية اليوم العربي المميز يوم الجمعة، وبرانش السبت.

كما توفر ستريت دايفرجنز تشكيلةً واسعة ومميزة من السلع والملابس لعشاق الأزياء والموضة، والتي تضم حالياً مجموعة من قمصان تي شيرت والقلنسوات لنخبة من العلامات التجارية المرموقة، بالإضافة إلى القبعات والبدلات المكونة من 4 قطع والتي سيتم عرضها خلال الأشهر القليلة القادمة.

وتفتح وجهة ستريت دايفرجنز في سوق مدينة جميرا أبوابها أمام الزوار حالياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 3 بعد منتصف الليل. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 0563030380.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …