بالصور .. تعرف على المعالم التي لا يمكنك زيارتها في 2022

سفاري نت – متابعات

رغم خطط افتتاح المزيد من المعالم السياحية حول العالم في 2022، إلا أن هناك بعض المعالم ستكون مغلقة بشكل دائم أو مؤقت في العام المقبل نقلا عن موقع عين الاخبارية.

لكن ما يطمئن محبي السياحة هو أنه سيتم فتح العديد من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم أمام المسافرين في عام 2022، وعدد قليل فقط من الأماكن ستكون محظورة.

وتخضع بعض هذه المواقع المميزة للبناء أو الترقيات التي ستجعلها أفضل عند إعادة فتحها، ورغم عمليات الغلق تلك إلا انه ما يزال هناك العديد من المعالم السياحية التي يمكنك مواصلة الاستمتاع بها حول العالم.

وهذه بعض من تلك المعالم التي ستظل مغلقة:

1. منصة مراقبة فيلادلفيا

الولايات المتحدة الأمريكية

تم إغلاق منصة مراقبة فيلادلفيا والتي تقع على ارتفاع 883 قدما (269 مترًا) في الطابق 57 في وسط مدينة فيلادلفيا، وهي أكبر مدن ولاية بينسلفانيا، وخامس أكبر مدن الولايات المتحدة الأمريكية.

2. ترام هونج كونج الجبلي

هونج كونج

ترام هونج كونج الجبلي حيث يتم تجديد أقدم قطار جبلي مائل في آسيا في عام 2022 وسيعاد افتتاحه بعد ذلك.

وكانت أول خدمة مواصلاتٍ ظهرت في أرض هونج كونج المقفرة الوعرة هي المحفات (قمرةٌ صغيرة تُحمَل بالأيدي لنقل أحدهم). وأما أول وسيلة نقل عامٍّ حديثة في المدينة فقد ظهرت عام 1888، وهي “ترام القمَّة” الذي ينقل الناس من منطقة سنترال إلى قمَّة فكتوريا إحدى أشهر قمم هونغ كونغ لإطلالتها الشاملة على ميناء المدينة.

3. طريق ستالهايمسكليفا (Stalheimskleiva)

النرويج

ويعتبر هذا الطريق واحدا من أكثر الطرق انحدارًا في شمال أوروبا، وقد تم بناؤه خلال 1842-1846. ويحتوي الطريق على 13 منعطفًا حادًا ، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة جميلة على الطريق ووادي نايرودلين المدرج في قائمة اليونسكو للتراث العالمي. كما يمكنك أيضًا استكشاف شلالات Stalheimsfossen و Sivlefossen، والتي تقع على جانبي الطريق.

4. سلالم هايكو

الولايات المتحدة الأمريكية

يُطلق سكان هاواي على سلالم هايكو اسم “الطريق إلى السماء”، وذلك لارتفاعها الشديد، خاصة وأنها تقع في منطقة منحدرة بين سلسلة جبال “كولاو”، وهي الوجهة الأمثل لعشاق القيام بمغامرات تحبس الأنفاص والتنزه في مناطق طبيعية ساحر.

وجسر سلالم هايكو يتضمن 3922 درجة سلم ممتدة على مسافة طويلة ترتفع في بعض الحالات لتصل إلى 2480 قدم، ولذلك فإنها مصنفة ضمن المناطق الخطِرة التي يحظر السير فوقها بدون مرافقين

وتم إغلاق بقعة الجمال هذه في أواهو رسميًا أمام السياح لسنوات ، لكن العديد من السياح وجدوا طرقًا للتسلل إليها. ونتيجة لذلك ، صوت المجلس المحلي لتفكيكها.

5. متحف سميثسونيان للطيران والفضاء

الولايات المتحدة الأمريكية

وهو متحف في واشنطن تابع لمؤسسة سميثسونيان، وهو المتحف الأكثر شعبية لها. فيه أكبر عدد من الطائرات والمركبات الفضائية في العالم. وهو أيضا مركز حيوي للبحث في تاريخ وعلوم وتقنيات الطيران والطيران الفضائي، بالإضافة إلى علوم الكواكب والجيولوجيا والجيوفيزياء. ويقع المتحف في منتزه ناشونال مول.

ويقوم أحد أكثر المتاحف شهرة في واشنطن العاصمة حاليا بتوسيع صالات العرض في عام 2022 وسيعاد افتتاحه مع المزيد من المعروضات المعروضة.

6. Kusama Pumpkin

اليابان

وجرف هذا العمل الفني Yayoi Kusama خلال عاصفة، لكن لحسن الحظ ، تم استرداد القطع ويمكن إعادة تجميعها – بالإضافة إلى أنه لا تزال بقية “جزيرة الفن” في ناوشيما اليابانية مفتوحة للعمل.

7. ماربل آرك ماوند

المملكة المتحدة

تحتضن لندن الكثير من المواقع الأثرية العالمية جسر البرج، ومجلس البرلمان، إضافةً إلى العجلة الكبيرة التي تدور بجانب نهر التايمز، كل هذه الأشياء تلقى رواجاً سياحياً عالمياً. وكلن هذا المعلم الذي كان المقصود منه أن تكون أحدث معالم الجذب ي لندن تحول لكارثة اذ حصل على لقب أسواء معلم سياحي ومن المقرر ان يغلق هذا المعلم في أوائل يناير 2022.

ويتيح المشروع الذي تبلغ تكلفته 2.8 مليون دولار على حافة شارع أكسفورد رؤية مناظر شاملة للندن من منصته البانورامية التي يبلغ ارتفاعها 82 قدماً، إلا أن سكان لندن الذين كانوا متحمسون للغاية لاستطلاع معلم الجذب السياحي الجديد، الذي صممه المعماريون الهولنديون ، قالوا إنه ليس أكثر من كومة غير مكتملة من الأنقاض.

8. فندق روزفلت

الولايات المتحدة الأمريكية

أغلق أحد أكثر الفنادق كلاسيكية في مانهاتن أبوابه أثناء الوباء. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن أن يقرر شخص ما شراء العقار وتجديده.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الحكومة الرقمية للإمارات تفرض إجراء فحص PCR للمسافرين إلى وجهات محددة

سفاري نت – متابعات أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، أنه يتعين على المسافرين من دولة …