بالصور .. أجمل وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في الشتاء

سفاري نت – متابعات

توجد العديد من الأماكن السياحية المثالية لقضاء شهر عسل مميز وممتع خلال فصل الشتاء، والتي يمكن اختيارها بدقة وحرص شديد وفقًا لرغبات والاحتياجات والأنشطة التي تجذب الثنائي نقلا عن موقع سيدتي نت.

موريشيوس

تعد موريشيوس ضمن الوجهات السياحية المفضل زيارتها في شهر العسل، وذلك لأنها تعتبر ضمن الجزر الصغيرة التي تتميز بالاستكشاف وقضاء الرحلات البحرية والأنشطة المختلفة التي يمكن للعروسين القيام بها خلال فترة الرحلة.
وتتميز موريشيوس بالشواطئ المميزة فضلًا عن الأجواء الدافئة في الشتاء بسبب المناخ الإستوائي، لذا فهي ضمن الخيارات المثالية التي يمكن التوجه إليها في الشتاء، كما أنها مصممة خصيصًا لمن يقضون شهر العسل، بسبب الشواطئ الرملية والمنتجعات الفاخرة.
وتشمل الأنشطة الرحلات البحرية لمشاهدة غروب الشمس في وسط المحيط، بالإضافة إلى إمكانية القيام برياضة التزلج، ليس هذا فقط حيث أنها تحتوي على العديد من الحدائق النباتية الجذابة كحديقة بامبليموسيس.

بالي

بالي من أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في فصل الشتاء، حيث تتميز بالهدوء الذي يحتاج إليه شهر العسل، وبالتالي هذا يكون سببًا لجذب الأشخاص الذين يقضون عطلة شهر العسل.

وتُقدم بالي الكثير من الخيارات للأزواج الذين يقضون شهر العسل، وذلك من خلال توفير عدد من الخدمات السياحية كالأكواخ الخاصة، والسبا الشخصي، وحمامات السباحة، والنوادي للحفلات، وبالتالي يكون شهر العسل مثاليًا.
ويمكن القيام بتأجير دراجة بخارية لاستكشاف القري الموجودة بهذه الجزيرة، أو من الممكن القيام برحلة إلى الجبل لمشاهدة شروق الشمس مع تجهيز وجبة الإفطار في أجواء رومانسية.
 

باريس

تعد باريس من أكثر الوجهات السياحية الرومانسية التي يمكن اختيارها لقضاء شهر عسل مميز مع شريك الحياة، كما أنها تعتبر واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في العالم لأنها رمز للرومانسية.
ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة أثناء التواجد في باريس وقت قضاء شهر العسل مع شريك الحياة، وذلك من خلال المشي في المساء في شارع الشانزليزيه، فضلًا عن التنزه حول ضفاف نهر السين.
وتعد باريس أيضًا من أفضل الوجهات السياحية التي تقدم الأصناف الشهية، لذا فإذا كان المسافر من محبي وعشاق التذوق والمأكولات، فمن الممكن إجراء تجربة تناول الأطعمة المختلفة داخل عاصمة فرنسا، والتي يكون من بينها:«الرغيف الفرنسي المقرمش، الشيكولاتة، الجبن».

فيجي

تتميز فيجي بصفاء الشواطئ مما يجعلها مقصدًا لمن يرغب في قضاء شهر عسل مميز ومثالي، كما أنه يتميز الطقس داخلها بالدفء لذا فأنها من أكثر الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في الشتاء.
وتعد فيجي أكثر الوجهات السياحية تميزًا للأزواج لأجوائها الرومانسية، من خلال تناول عشاء خاص على ضوء الشموع أثناء التواجد على شاطئ خاص، كما أنه يمكن التنزه سيرًا على الأقدام إلى الشلالات القريبة والاستمتاع بنزهة خاصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأماكن السياحية في تونس المناسبة للأزواج

سفاري نت – متابعات تقع بين الجزائر وليبيا، قد تكون تونس دولة صغيرة في شمال …