طرح ميزة جديدة لمساعدة مستخدمي واتساب بيزنس

سفاري نت – متابعات

أضافت شركة المراسلة الفورية واتساب، المملوكة لشركة “ميتا” (فيسبوك سابقا) ميزة جديدة وهي خدمة “الردود السريعة” لمستخدمي “واتساب بيزنس”، وستكون هذه الميزة متاحة لكل من مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد لحسابات واتساب بيزنس تحت الإصدار التجريبي الآن نقلا عن موقع سيدتي نت.

وبحسب ما نشرته تقارير تقنية، فإن هذه الميزة تتوفر حاليًا لمستخدمين محددين، ولكنه سوف يتم طرحها في النهاية لجميع المستخدمين الآخرين. يمكن الآن لمستخدمي حساب واتساب بيزنس إنشاء اختصار لوحة مفاتيح والرد بسرعة على الرسائل.

ويقول موقع “WhatsApp BetaInfo” إنه يجب على المستخدم كتابة “/” في محادثة، وتحديد الرسالة المراد إرسالها من القائمة. ويضيف واتساب نقطة دخول أخرى لعرض جميع الاختصارات المتاحة التي تم إنشاؤها داخل WhatsApp Business Settings.

وتمت إضافة الاختصار الجديد في قائمة إجراءات مشاركة الدردشة، ولكنه لا يقتصر على مستخدمي iOS. يمكن لمختبري الإصدار التجريبي الذين يستخدمون أحدث التحديثات التجريبية لتطبيق WhatsApp Business beta لنظام Android رؤية نفس الاختصار في نفس الموضع أيضًا. السبب وراء قرار WhatsApp تنفيذ اختصار آخر لفتح الردود السريعة غير معروف، ولكن من المحتمل أن يساعد الاختصار الجديد المزيد من الشركات على معرفة هذه الميزة”، أضاف WABetaInfo.

ويعمل واتساب على ميزة جديدة تسمح بحذف أي رسالة لكل شخص في مجموعات إذا كنت مسؤولاً عن مجموعة. وتساعد هذه الميزة المسؤولين في الإشراف على مجموعات واتساب. هذا متاح لمنصة أندرويد الآن.

وطرح تطبيق واتساب مؤخرًا تحديثًا جديدًا لمستخدمي واتساب سطح المكتب، من خلال الموقع الرسمي، وبذلك يصل الإصدار إلى 2.2149.1. ويعمل واتساب على ميزة “My Contact except” والتي ستضيف المزيد من التحكم في خصوصية المستخدمين في التحكم لإظهار/ إخفاء آخر ظهور، أو “حول”، أو صورة الملف الشخصي لأي شخص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 10 تطبيقات مجانية لمكالمات الفيديو

سفاري نت – متابعات كان لوباء COVID-19 آثار طويلة الأمد على طريقة عملنا، وعلى الرغم …