مطار الملكة علياء الدولي يستقبل أولى رحلات طيران ويز-إير من ميلان

سفاري نت – متابعات

استقبل مطار الملكة علياء الدولي أولى رحلات طيران “ويز إير Wizz Air” القادمة من ميلان يوم السبت 18 ديسمبر 2021.

وستقوم شركة الطيران المجرية منخفضة التكاليف بربط عمّان بأربع مدن أوروبية، بدءًا من ميلان وبودابست في ديسمبر وروما وفيينا في مارس 2022، بمعدل رحلتين في الأسبوع لكل وجهة.

وكجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها هيئة تنشيط السياحة الأردنية لجذب السيّاح من جميع أنحاء العالم إلى المملكة، ستؤدي إضافة شركة طيران جديدة إلى توسيع شبكة الخطوط الجوية في مطار الملكة علياء الدولي وتوفير مسارات سفر مباشرة متنوعة ومنخفضة التكاليف للمسافرين.

وقد جرى استقبال الطائرة لحظة هبوطها بتحية “أقواس الماء” التقليدية بحضور وزير السياحة والآثار، نايف الفايز، وممثلين عن هيئة تنشيط السياحة الأردنية و”مجموعة المطار الدولي”.

وبهذه المناسبة، قال نيكولا كلود، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي”: “يسعدنا انضمام طيران Wizz Air إلى شبكات خطوط الطيران والوجهات في مطار الملكة علياء الدولي، وهي خطوة تؤكد استراتيجيتنا الهادفة إلى زيادة خيارات السفر لمسافرينا”.

وتابع: “نحرص في خطواتنا المقبلة على إحياء السياحة الوافدة تمامًا مثل شركائنا الذين تجمعنا بهم علاقات راسخة، وتحديدًا وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة الأردنية، بما يتماشى مع برنامج الأولويات الاقتصادية للحكومة الأردنية”.

وأضاف: “بوصفنا البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم، فإننا لا نسعى إلى توفير بدائل سفر مريحة وبأسعار معقولة فحسب، بل أيضًا التأثير إيجابيًا على قطاع السياحة المحلي والاقتصاد الوطني ككل”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تطلق أولى رحلاتها إلى كوريا الجنوبية

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الخطوط الجوية السعودية فَجْر اليوم الثلاثاء أولى رحلاتها المنتظمة …