LG تكشف عن أول لاب توب بإمكانيات فائقة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة LG العملاقة في مجال التكنولوجيا، عن إطلاق أول كمبيوتر محمول للألعاب، يتميز بالعديد من المواصفات المتقدمة التي تجعله متميزا في حواسيب الألعاب والجرافيك نقلا عن موقع سيدتي نت.

الجهاز الجديد من شركة LG من طراز Ultra Gear 17G90Q مقاس 17 بوصة بوحدة معالجة مركزية Intel Tiger Lake H من الجيل الحادي عشر، ورسومات NVIDIA GeForce RTX 3080 Max-Q ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت و1 تيرابايت من التخزين.

يأتي الجهاز أيضًا مع شاشة IPS 300 هرتز 1080 بكسل وببطارية 93 وات في الساعة تتمتع بقدرة تحمل جيدة للألعاب أو إنشاء المحتوى.

ويعد اختيار التوصيلات جيدًا، بما في ذلك USB 4 Gen 3 × 2 النوع C، مع Thunderbolt 4، ومنفذ USB-C 3.2 2 × 1 آخر، ومنفذي USB 3.2 Gen 2 × 1، وHDMI، وmicroSD، ومقبس سماعة رأس. تشمل الميزات الأخرى مستشعر بصمات الأصابع وزر الطاقة وكاميرا ويب بدقة 1080 بكسل.

يحتوي الجهاز على غلاف من الألومنيوم بلون رمادي أرجواني جذاب وهو رقيق نوعًا ما. كما يتميز الجهاز بوزنه الخفيف. ووفقًا لموقع InGate الإلكتروني، لم تعلن LG عن السعر الأساسي للجهاز الجديد، والذي من المتوقع أن يصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية في أوائل عام 2022.

وتمكنت الشركة العملاقة LG، بناءً على خبرتها السابقة في تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة Gram، من تضمين بطارية بقوة 93 وات في الساعة مع الحفاظ على سمك الكمبيوتر المحمول عند 21.4 مم (0.84 بوصة) ووزنه عند 2.7 كجم. تحتوي لوحة المفاتيح على إضاءة خلفية RGB لكل مفتاح، ويتم توفير صوت ثلاثي الأبعاد عبر نظام مكبر صوت ثنائي الاتجاه (2 وات × أربعة مكبرات صوت) مع DTS: X Ultra.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

واتساب يتيح التحكم بخاصية الظهور على التطبيق

سفاري نت – متابعات أطلق تطبيق “واتساب” ميزة تخفِ جديدة ينتظرها كثيرون تتيح للمستخدم التحكم …