أهم خمسة أسباب تجعلك تزور منتجع دبليو جزر المالديف الساحر

المالديف – سفاري نت

يقع مُنتجع دبليو جزر المالديف (W Maldives) الساحر شمال أري أتول، ويتكون من 77 فيلا وجناحاً خاصاً، و 27 طابقاً مُطلة على شاطئ البحر و 50 فيلا فوق الماء مع خيارات متنوعة لتناول الطعام التي تعرض مفاهيم وتجارب طهي مختلفة للباحثين عن الإثارة والتميز. إذ يمكن للضيوف الإستمتاع بمجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهيه التي لا حصر لها، بما في ذلك الرياضات المائية ورحلات اليخوت والإبحار إلى جزيرة غاتافوشي الخاصة بهم. اما بالنسبة للمسافرين الراغبين بالحصول على الراحة والإسترخاء، فأن منتجع أوي سبا (AWAY® Spa) يُعد المكان المثالي للإسترخاء وتجديد النشاط والحصول على الراحة التامه. كما يتميز المُنتجع أيضاَ بإمتلاكهِ لواحد من أجمل الشعاب المرجانية في جزر المالديف، والتي يمكن للضيوف الإطلاع عليها و مُشاهدة الحيوانات البحرية الأخرى المتواجده فيها مثل السلاحف، وأسماك الملاك، ثعابين الموراي، وأسماك القرش والدلافين.

وفيما يلي نذكر أهم خمسة أسباب رئيسية تجعل  الضيوف تزور هذه الجزيرة الفردوسية الخلابة:

 – البيت المرجاني المُذهل –  أحد أفضل الأماكن في جزر المالديف

يقع مُنتجع دبليو جزر المالديف (W Maldives) فوق أحد أجمل الشعاب المرجانية في جزر المالديف، حيث تُعد الجزيرة التي تشبهُ القلب في شكلها موطناً لمئات الكائنات البحرية المتوفره للإستكشاف. حيث يمكن الوصول إلى هذه الشعب المرجانية من أي مكان في المنتجع، فقط كنُ مستعداً بمعدات الغطس وادخل إلى عالم جديد ومختلف تمامًا. وكما يمكن للضيوف الإستمتاع بمغامرة العمر وتجربة لاتنسى أبداً من خلال السباحة مع أسماك القرش والسلاحف خارج الفيلا  الخاصة بهم مباشرةً. و للذين يتطلعون إلى المغامرات والإستكشاف في أعماق المياه، يقدم مركز الغوص والرياضات المائية “DOWN UNDER & WAVE” عدداً لا يحصى من الأنشطة والفعاليات المائية المميزة.

2-مأكولات فريدة وتجارب ريتوكس متنوعة

إستمتع بتجربة تناول طعام فريدة لا مثيل لها في منتجع دبليو جزر المالديف (W Maldives). إذ تًقدم هذه الرحلة إلى تجارب إستثنائية وغير متوقعة للضيوف من خلال مجموعة من تجارب تناول الطعام المُنسقة والمُختاره بعناية والتي ستجعلهم يرغبون في تمديد عطلتهم في وجهتهم الفريدة للإستمتاع بتجربة مأكولاتها الشهية. حيث تشتهر الجزيرة بطرق فريدة في تنسيق الوجبات بدءاً من تنسيق وجبات العشاء على ضوء الشموع في الشرفة المرجانية للبيت المرجاني إلى تنسيق وجبات العشاء الخاصة في جزيرة غاتافوشي الساحرة، إضافةً الى تجارب تناول الطعام  التي تناسب جميع الأذواق.

كما يوفر المنتجع أيضاً خيارات متنوعة وأطباق مميزة من المأكولات المختلفة المتوفرة في المنتجع، والتي تُقدم من قبل ستة مطاعم ومنصات للمشروبات تتميز بمأكولاتها البحرية الطازجة التي تعتمد في تحضيرها على الصيد المحلي والذي يُحضر بأسلوب الأطباق الجنوب شرق آسيوية. وأما في المساء فيمكن للضيوف الاسترخاء في منصة مشروبات سيب (SIP®) فوق الماء والإستمتاع بمُشاهدة غروب الشمس وتناول المشروبات اللذيذة والإستماع الى الموسيقى الهادئة.

3- إقامة أنيقة وفاخرة

يدعو مُنتجع دبليو جزر المالديف W Maldives)) ضيوفهِ الى زيارة ملاذهم الخيالي الواقع على مياه المحيط الهندي الفيروزية الخلابة، ليستمتعوا بفخامة إقامتهم في أجنحة المُنتجع الفاخرة، بما فيها جناح “إكستريم واو أوشين هافن” (Extreme WOW Ocean Haven) الفريد من نوعه و جناح “واو اوشن إسكيب” (WOW Ocean Escape) الأخاذ.

إذ تتميز كلتا فئتي الأجنحة بكونها تندرج تحت فئة الخمس نجوم وذات تجارب ضيافة فريدة، مما يجعل هذه الفيلات المُطلة على مياه البحر ، تمتاز بأسلوب راقي وفخم خلافاً عن غيرها من الفيلات المُمائلة.

يعتبر جناح “إكستريم واو أوشين هافن” (Extreme WOW Ocean Haven) مكان الإقامة المثالي لقضاء عطلة الأحلام. حيث يحتوي على غرفة خاصة للاسترخاء والترفيه، كما يحتوي على غرفتين للنوم، بسريرين بحجم ملكي، وعلى غرفة معيشة وغرفة لتناول العشاء.

4- اسكيب يخت

يوفر مُنتجع دبليو جزر المالديف ) W Maldives) لضيوفه فرصةً للإبحار والعودة بيخت خاص طولهُ 24 متراً، وتم تجديد صواريه التقليدية الفاخرة ليناسب الأجواء المُعاصرة، كما انه يتكون من مقصورتين أنيقة وفاخرة، تم تخصيصهُ لإرضاء روح المغامرة لدى الراغبون في الحصول على أفضل تجربة لهم في الجزيرة والمحيط. اليخت مُتاح للضيوف لإستئجارهِ للرحلات الإستكشافية ولمدة نصف يوم أو يوم كامل، بما في ذلك إستخدامهُ للغطس أو الغوص أو المغامرات العائلية أو الإجازات الرومانسية أو عروض زواج أو الرحلات الليلية أو حتى للنقل الخاص للمطار.

5- غاتافوشي – جزيرة المالديف الساحره

إستكشف الجزيرة الصغيرة الساحرة من مُنتجع دبليو جزر المالديف W Maldives)) قم بزيارة جزيرة الفردوس وإستمتع بأجوائها الخلابة. كما يمكن للضيوف حجزها للتنسيق لعروض الزواج في هذا الملاذ الخيالي، أو إقامة مناسبة شخصية في الفيلا تحت ضوء النجوم، أو مناسبة خاصة مع أحبائك وأصدقائك أو للحفلات جماعية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. شانغريلا الحصن في مسقط الملاذ الرومانسي لشهر العسل

سفاري نت – متابعات أزاح فندق شانغريلا الحصن في مسقط، الستار عن عالم من التجارب المخصّصة …