“سوهو جاردن” تفتتح فرعها الجديد في نخلة جميرا

دبي -سفاري نت

 أعلنت سوهو جاردن، أكبر وجهة للطعام والترفيه والحياة الليلية في دبي، عن افتتاح فرعها الثاني يوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021 في قلب جزيرة نخلة جميرا وعلى سطح نخيل مول وسط أجواءٍ مميزة وعروضٍ متنوعة تقدمها مجموعة من أبرز الفنانين ومنسقي الأغاني. 

وتستضيف سوهو جاردن نخلة جميرا كلاً من دي جي بيت وجونيور جي ومستر لوفييه ودي جي بلاي وكينريك تشانس، الذين يقدمون عروضهم في عطلة نهاية الأسبوع على مدى ثلاث ليال متتالية للاحتفال بالافتتاح الكبير للوجهة وسط أجواء تنبض بالحياة والتجارب الموسيقية والترفيهية الاستثنائية، بالإضافة إلى تجارب الطعام والشراب الفريدة.  

وتتميز أول وجهة للحياة الليلية تقع في مركز تجاري في الإمارات بلمسة خاصة بفضل موقعها الاستراتيجي على سطح مبنى نخيل مول المُفتتح حديثاً، كما يمكن الوصول إليها بسرعة من جميع المناطق المحيطة، لتتيح لضيوفها الاستمتاع بتجربة سوهو جاردن الشهيرة. 

ويضم الفرع الجديد وجهاتٍ متنوعة داخلية وخارجية، تتميز بمساحتها الواسعة وتجاربها الفريدة والممتعة والتي اشتهرت بها الوجهة الأصلية في منطقة الميدان. 

وتشكّل سوهو جاردن نخلة جميرا الوجهة المثالية للضيوف، حيث تفتتح أبوابها على مدار الأسبوع وتقدّم لسكان دبي وزوارها تجارب ترفيه وتسلية استثنائية بالإضافة لحفلات وتجارب طعام فريدة. 

وتضم الوجهة، التي تستقبل ضيوفها بلافتات سوهو الترحيبية الشهيرة، ردهة خارجية جميلة ونادياً داخلياً يتميز بأضواء LED تنير السقف والجدران والمسرح. 

وتوفر الوجهة الجديدة، التي تتميز بردهتها ذات الإطلالات الخلابة على نخلة جميرا، مكاناً مثالياً للاستمتاع بغروب الشمس، وتجربةً فريدةً تحبس الأنفاس. 

ويقدم الشيف التنفيذي ديدييه جاكوب بالتعاون مع فريقه المميز تجارب طعام فريدة للضيوف احتفالاً بافتتاح الوجهة الجديدة، حيث تضم قائمة الطعام مجموعةً مختارة من الأطباق العالمية الشهية، والتي ترضي جميع الأذواق.  

كما توفر سوهو جاردن نخلة جميرا تشكيلةً واسعةً من الكوكتيلات الكلاسيكية والمبتكرة والمُحضرة على يد فريق المطعم من خبراء مزج المشروبات، في حين تتيح الوجهة للضيوف الذين يفضلون تجربة عصائر العنب والمشروبات الفاخرة، فريقاً متخصصاً من خبراء تحضير المشروبات. 

وتحرص العلامة الشهيرة على الالتزام بأعلى معايير القطاع ومنح ضيوفها تجارب رفيعة المستوى، حيث تستضيف قائمةً واسعةً ومتميزةً من الفنانين ومنسقي الأغاني العالميين، مثل سولومون وكارل كوكس وبيجي جو وماركو كارولا وتاي دولا ساين وجيسون ديرولو.  

سهرة رأس السنة في سوهو جاردن نخلة جميرا  

تقدم وجهة الحياة الليلية الفاخرة العديد من الباقات الخاصة بسهرة رأس السنة، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بمجموعةٍ متنوعة من الأطباق الشهية والمختارة بعناية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكمية غير محدودة من مشروبات المطعم المميزة من الساعة 8 مساءً حتى 12 عند منتصف ليل رأس السنة الجديدة مقابل 1500 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتضم قائمة الطعام مجموعةً متنوعةً من الأطباق اللذيذة، مثل بانا كوتا القرنبيط؛ وتورشون كبد الإوز مع التين التركي الأسود؛ وسمك الهامور المُحمر والمُتبل بمزيج من البرتقال والتوابل، وغيرها من الأطباق الشهية مقابل 500 درهم إماراتي للشخص الواحد. 

وسيكون ضيوف سوهو جاردن نخلة جميرا على موعد مع أجواء احتفالية مميزة ترتقي بسهرة رأس السنة إلى مستويات رفيعة، وتتيح لضيوف الوجهة الاستمتاع بتجارب فاخرة وإطلالاتٍ خلابة وعروض ألعاب نارية مذهلة تضيء سماء نخلة جميرا على أنغام الثنائي سولاردو المسؤولين عن تنسيق أغاني حفل استقبال العام الجديد. 

عرض سولاردو في سوهو جاردن نخلة جميرا

الموعد:
تبدأ الأسعار من: 500 درهم إماراتي
للحجز: +971 52 388 8849 

عرض نخلة جميرا للألعاب النارية في سوهو جاردن نخلة جميرا
باقة عشاء ليلة رأس السنة الإضافية مقابل 500 درهم إماراتي 

قائمة العشاء في سهرة رأس السنة 

قائمة طعام من ثلاثة أطباق تبدأ من 500 درهم إماراتي 

قائمة طعام من ثلاثة أطباق مع كمية غير محدودة من مشروبات المطعم مقابل 1500 درهم إماراتي 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني sohogardendxb.com  

ومتابعة صفحتنا على إنستاجرام sohogardenpalm@ 

للحجز، يمكنكم التواصل معنا هاتفياً أو من خلال الواتساب على الرقم +971 (0) 542335555 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 “أسبوع مطاعم دبي” يعود مع مفاجآت صيف دبي 

دبي – سفاري نت يعود “أسبوع مطاعم دبي” ليقدم فرصة لجميع المقيمين والزوار في دبي …