مركز دبي المالي العالمي يكشف عن وجهة “أفينيو البوابة” الحضرية الحيوية

سفاري نت – متابعات

    تدعم الوجهة جهود مركز دبي المالي العالمي لترسيخ مكانته بين الوجهات الحضرية للتسوّق وتجارة التجزئة بدبي
    أكثر من 140 من متاجر التجزئة ووجهات الترفيه وتناول الطعام تنضم إلى “أفينيو البوابة”، لتكمل بذلك أكثر من 90 من مرافق التجزئة واللياقة البدنية والمطاعم والفنون والترفيه في مركز دبي المالي العالمي

·         اتفاقية تجمع بين مركز دبي المالي العالمي و “مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة” للترويج للفعاليات والمهرجانات الرئيسية في إمارة دبي بما يشمل مهرجان دبي للتسوق الشهير

    شراكة استراتيجية مع مجموعة “Step In Retail” تؤسس لدخولها إلى إمارة دبي عبر “أفينيو البوابة” في مركز دبي المالي العالمي مع إضافة علامات تجارية عالمية إلى الوجهة وتشمل “يارجيتشي”، “رامسي”، “كاليوب”، “كولكي”، “فلو”، و “ديفاكتو”

كشف مركز دبي المالي العالمي، أحد المراكز المالية الرائدة عالمياً، اليوم عن “أفينيو البوابة”، الوجهة الحضرية الرائدة في إمارة دبي والتي تضم مجموعة من متاجر التجزئة والأزياء والمطاعم، وستركز على توفير أجواء ثقافية واجتماعية نابضة بالحيوية.

ومن موقعها وسط إمارة دبي، ستحتضن الوجهة الرائدة مجموعة من المتاجر الجديدة للبيع بالتجزئة وعدداً من المتاجر المحلية، وستسهم هذه المرافق المميزة في استقطاب السياح والمقيمين، علاوة على مجتمع مركز دبي المالي العالمي.

وبقائمة تضم أكثر من 140 متجراً ضمن وجهة حضرية للتسوّق وللبيع بالتجزئة، ستثري “أفينيو البوابة” المرافق المتنوعة في مركز دبي المالي العالمي التي تزيد عن 90 من المتاجر والمطاعم ومرافق الترفيه.

وشجعت الشعبية المتزايدة التي تتمتع بها “أفينيو البوابة” على ضخ استثمار يهدف للارتقاء بمستويات تميز هذه الوجهة إلى آفاق جديدة، لتشهد إضافة مجموعة من التجارب الثقافية التي تعكس أرقى الاتجاهات العالمية. وستستضيف في هذه الوجهة الحضرية الممتدة على مساحة 286 ألف قدم مربع خلال أشهر الطقس المعتدل فعاليات مميزة على غرار مركز التسوّق “جاستيس لييج” و “السوق المفتوح في الهواء الطلق”.

وكان مركز دبي المالي العالمي قد وقع مؤخراً اتفاقية مع “مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة” للترويج للفعاليات والمهرجانات الرئيسية في إمارة دبي، بما في ذلك مهرجان دبي للتسوق الشهير. وستقدم “أفينيو البوابة” أجواءً ثقافية ومريحة ومناطق فريدة للتسوّق وتناول الطعام خلال هذه المهرجانات، الأمر الذي سيرسخ مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة.

وعلاوة على ذلك، تفتتح العديد من العلامات التجارية العالمية متاجرها في “أفينيو البوابة”، بعضها متواجد بشكل حصري في دبي، لتمثل ثمرة اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة “Step In Retail” ، وتشمل الملابس والعطورات والمستلزمات والتجميل والأحذية وغيرها. وسيساهم ذلك في تعزيز حضور “أفينيو البوابة” في مشهد تجارة التجزئة.

ومن بين أولى العلامات التي ستفتتح متاجرها في “أفينيو البوابة” بفضل هذه الشراكة، “يارجيتشي”، متجر التجزئة التركي الشهير لبيع الملابس والمستلزمات الأخرى؛ و”كاربيزا”، العلامة الإيطالية الشهيرة للتصنيع والبيع بالتجزئة لحقائب السفر والحقائب الشخصية والمحافظ والمستلزمات الأخرى؛ إلى جانب علامة ملابس الرجال المرموقة “رامسي”.

وفي عام 2022، ستشمل قائمة العلامات التجارية التي ستفتتح أبوابها في وجهة التجزئة الحضرية الجديدة كلاً من “ديفاكتو”، العلامة التجارية الرائدة للملابس الجاهزة ومتجر الموضة الراقي؛ و”كولكي” العلامة التجارية البرازيلية المميزة لملابس الرجال والنساء والتي يرتدي ثيابها العديد من المشاهير حول العالم؛ وعلامة “كاليوب”، المتجر الإيطالي الشهير؛ و”سيرجنت ميجور” علامة الموضة الفرنسية الفاخرة للأطفال؛ و”فلو” للأحذية. وستنضم علامتا “ميا كوزمتكس” و”بيلا مايسون” إلى “أفينيو البوابة” لتقدما مستحضرات التجميل والديكورات المنزلية على التوالي.

وفي هذا السياق، قال صالح العقربي، الرئيس التنفيذي لإدارة العقارات في مركز دبي المالي العالمي: “نجحت ’أفينيو البوابة‘ بترسيخ مكانتها المرموقة كوجهة حضرية رائدة في إمارة دبي. وسنواصل تعزيز هذه المكانة الرائدة من خلال استمرارنا بافتتاح متاجر التجزئة والمطاعم والمرافق الترفيهية التي تلبي تطلعات الزوار. ولاشك أن موقعنا الحيوي في قلب مركز دبي المالي العالمي سيمنح المقيمين والزوار وجهة مميزة يسهل الوصول إليها وتقدم مجموعة من أفضل التجارب في دبي.”

وأضاف العقربي: “تساعد الأهمية المتنامية التي تكتسبها ’أفينيو البوابة‘ في استقطاب علامات تجارية جديدة إلى دبي لتؤسس حضورها الأول في الإمارة. ونتطلع قدماً لتعزيز شراكتنا مع مجموعة ’Step In Retail‘ التي ستعزز من جاذبية ’أفينيو البوابة‘ وستثري الخيارات المقدمة لهم في هذه الوجهة المتميزة.”

وتكتسب “أفينيو البوابة” في مركز دبي المالي العالمي أهمية متصاعدة كأحد أكثر وجهات أنماط الحياة استقطاباً للاهتمام في دبي بفضل محفظتها المتنامية من علامات التجزئة والترفيه، وما تضعه في متناول الزوار من عروض جذابة وفريدة وتجارب مفعمة بالسهولة والراحة ضمن مجتمع حضري في قلب الإمارة النابض الحيوية. وتستقبل الوجهة الزوار الآن طيلة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية 10:00 مساءً. وتفتتح بعض المتاجر أبوابها من الساعة 8:00 صباحاً لإضافة مزيد من الراحة على تجربة الزوار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الحكومة الرقمية للإمارات تفرض إجراء فحص PCR للمسافرين إلى وجهات محددة

سفاري نت – متابعات أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، أنه يتعين على المسافرين من دولة …