روزوود أبوظبي يقدم عروضاً لفترة محدودة تصل إلى 40% على برنامج “موسم العطلات”

سفاري نت – متابعات

يمكنك الآن التخطيط لموسم العطلات والاحتفال بالعام الجديد وذلك بتمضية أفضل الأوقات داخل فندق روزوود أبوظبي، حيث المتعة تأخذ أشكالاً متعددة تتمثل في موقعه المميز على جزيرة المارية، وتجربة التسوق المذهلة داخل مركز غاليريا التجاري الذي يعد أحد أفضل المراكز التجارية في أبوظبي، إضافة إلى الدخول في غمار الأنشطة الشتوية المشوقة التي تقام في الفندق وعلى الجزيرة مع إطلاله على المياه والتي تقع على بعد خطوات قليلة من الفندق.

يقدم فندق روزوود أبوظبي “عروض موسم العطلات الخاصة”، والتي تقدم عروضاً مذهلة تتميز بخصومات تصل إلى 40% تسري على أفضل الأسعار المتاحة لحجز الغرف أو الأجنحة سواء مع الإفطار أو بدونه، وتتمتع هذه العروض بمرونة في الحجز، حيث يفتح روزوود باب الحجز لمدة أربعة أيام تبدأ يوم 21 ديسمبر وتنتهي يوم 24 ديسمبر 2021، مع امتداد فترات الاستمتاع بالإقامة حتى نهاية شهر يناير من العام الجديد 2022 (لا يشمل العرض ليلة رأس السنة 31 ديسمبر).

استمتع بعطلات الموسم في أفضل موقع بأبوظبي

يغمرك فندق روزوود أبو ظبي بمشاعر الانتقال في رحلة ثرية وذلك دون الابتعاد عن مكان إقامتك كثيراً، فعلاوة على الخصم الكبير الذي يقدمه في موسم العطلات، يمكنك الاستمتاع أثناء إقامتك بتجربة تناول الطعام في المجموعة الواسعة من المطاعم المقامة داخل الفندق وعروضها الرائعة خلال موسم الأعياد طوال شهر ديسمبر وخاصة ليلة الكريسماس، إضافة إلى تمضية أوقات مميزة أثناء ممارسة الطقس اليومي الخاص بتناول شاي بعد الظهيرة، مع الابتهاج بأنشطة تزيين حلويات الأطفال. يمكنك أيضاً الاستمتاع بعروض الموسم في المنتجع الصحي “سينس سبا” الذي يقدم خيارات متنوعة للاسترخاء وعلاجات البشرة و”المساج”. أما هؤلاء الذين سيختارون فندق روزوود أبوظبي ليكون وجهتهم للاحتفال بليلة رأس السنة فسوف يستمتعون بمشاهدة أفضل عروض للألعاب النارية في أبوظبي أمام الفندق مباشرة.

يستمر فندق روزوود في تقديم عروضه المميزة خلال فترة العطلات بعد بداية العام الجديد من خلال تنظيمه لأنشطة مميزة ضمن برنامج “التجارب المميزة” و “برامج الصحة والعافية”، وذلك لتقديم تجربة متكاملة تجعل من موسم الأعياد واحتفالات العام الجديد 2022، تجربة مختلفة لا يمكن نسيانها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …