ألمانيا تقدم لزوارها فرصة استثنائية لتحقيق أهداف الصحة والعافية السنوية مع بداية العام الجديد

سفاري نت – متابعات

أطلقت ألمانيا حملة المنتجعات الصحية الألمانية سعياً منها لتوفير تجارب استثنائية للمسافرين الباحثين عن وجهات مرموقة ومتخصصة بتقديم عروض مميزة في مجال الصحة والعافية، مما يتيح لهم بدء العام الجديد بنشاط وحيوية.

وتساهم عروض الصحة والعافية الجديدة في تعزيز مكانة ألمانيا كوجهة مثالية للأشخاص الذي يرغبون بقضاء أوقات فريدة خلال إجازات الصيف والاستمتاع بتجارب الراحة والاسترخاء.

وتركز ألمانيا على توفير العلاجات الطبيعية وبدائل العلاج الشاملة من خلال احتضانها مجموعة مذهلة من الينابيع الحارة والحمامات الطبيعية في مختلف أنحاء الدولة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت يامينا صوفو، مديرة إدارة المبيعات والتسويق للمكتب الوطني الألماني للسياحة في دول الخليج: “ندرك أهمية الصحة والعافية لدى السياح الوافدين من مختلف أنحاء المنطقة بعد عام حافل بالأحداث والأعمال، ولذلك تحرص جميع المنتجعات الصحية الألمانية وعروضها على توفير تجربة مميزة لاستعادة الطاقة والحيوية واستقبال العام الجديد بنشاط كامل”.

وتشمل أشهر العلاجات في بادن بادن، وتحديداً الغابة السوداء الوارفة، التدليك بفرشاة الصابون في منتجع فريدريشسباد التاريخي، أو غرفة الساونا في حمامات كاراكالا. وتحتضن هسن، إحدى الولايات الفدرالية الألمانية، مجموعة متنوعة تضم 26 ينبوعاً حاراً مميزاً.

ويمكن للزوار الاستمتاع بأساليب العلاج التقليدية وفق تقنية نيب المائية الشهيرة في كلٍ من باد فوريسهوفن وباد لاوتربرغ وباد زالتسوفلن وباد فالدزيه، إضافةً إلى الأحواض المائية وأجهزة التدليك المائي والحمامات المتعاكسة التي تضمن تنشيط الدورة الدموية والمناعة لدى الزوار.

وتشمل العروض أيضاً حمامات الطين وعجينة النباتات المتفحمة التي تناسب فصل الشتاء إذ يتم تسخينها قبل استخدامها حتى تصبح حرارتها 40 درجة مئوية. ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بالعلاجات التي تعزز مناعة الجسم لمواجهة الالتهابات وتنشط الدورة الدموية، والتي تحتضنها كل من باد برامشتيت وباد زوبرنهايم وسيلين، وهو منتجع على بحر البلطيق في جزيرة روجن الألمانية.

وأعلنت الحكومة الفيدرالية الألمانية مؤخراً عن تخفيف قيود السفر الخاصة بكوفيد -19 لجميع المسافرين بعمر 12 عاماً وما فوق، بغض النظر عن تلقيهم اللقاح، مما يتيح للمسافرين من البحرين والكويت وقطر والسعودية والإمارات إمكانية دخول ألمانيا بعد تقديم نتيجة سلبية لاختبار كوفيد-19 يتم إجراؤه قبل 72 ساعة من السفر؛ ويقوم الاتحاد الأوروبي بإصدار توصياته للدول الأعضاء ويعمل على تحديثها بانتظام، كما تراجع هيئاته المختصة والدول الأعضاء القائمة الآمنة كل أسبوعين.

للحصول على متطلبات الدخول الكاملة إلى ألمانيا، يُنصح الزوار بزيارة الموقع: www.bmi.bund.de.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المعالم السياحية في كويمبرا بالبرتغال

سفاري نت – متابعات كانت كويمبرا عاصمة البرتغال في القرن الثالث عشر، بها العديد من المباني الرائعة …