حماس التحدي والمغامرة يدفع عشاق “زومبي موتيل” لتجربة أحدث الفنون القتالية في “كومبات فيلد”

الرياض – سفاري نت

تمثل فعالية “زومبي موتيل” أحد مشاهد التحدّي والمغامرة في منطقة “كومبات فيلد”، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، والتي تبعث الحماس والتشويق في جميع تفاصيلها، إذ باتت تجذب زوّار المنطقة، ضمن تجربة تخلق جوًّا من الإثارة المعتمدة على بعض مشاهد الرعب.

وتتشكل فصول الدهشة في اللعبة من خلال إقامتها بين فريقين، أحدهما من الزوار، والآخر من أفراد “زومبي موتيل”، يتقاتلون فيما بينهم بأسلحة الليزر، في منافسة تعكس إثارة اللعبة، وتضفي مزيدًا من التشويق والحماس لدى زوار “كومبات فيلد” المتخصصة في ألعاب القتال.

وتدور معركة الزومبي في فندق مكوّن من غرف وممرات ومطبخ صغير، وسط الظلام الممزوج بمظاهر الدمار والرعب، ويُمنح كل مشترك طوقًا من الليزر، يساعد في حمايته طيلة وقت اللعبة من رصاصات شخصيات الزومبي.

ويُقدر الوقت المحدد لكل جولة في قتال الزومبي بنحو 15 دقيقة، وبمشاركة 12 لاعبًا لكل فريق، يعيشون الفعالية وسط متاهة تتكاثر الشخصيات في ممراتها، لتصطاد المشتركين في الفريق المقابل، في أجواء تجذب زوار “كومبات فيلد” يوميًا.

وتستمر المنطقة في استقبال الزوّار، بتحدياتها الكبيرة سواء في ميادين الرماية، أو الألعاب القتالية، أو مناطق بيع الأسلحة، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط: https://tickets.riyadhseason.sa/ar/d/737/combat-field/.

وتضم منطقة “كومبات فيلد” عددًا من الفعاليات الموزعة على مواقع تشمل: المنطقة العسكرية، منطقة خط النار، المنطقة التقنية، منطقة “Wild FrontierK”، قرية العصور الوسطى التي تتضمن فعالية الرمي بالسهام والفؤوس والهرب من السجن، ومنطقة بارود التي تتوفر فيها: خيمة استراحة المحارب، الراوي، مدربة الصقور، ورش الأطفال، كما تضم المنطقة متحفًا للسلاح على مساحة 310 م2.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الحكومة الرقمية للإمارات تفرض إجراء فحص PCR للمسافرين إلى وجهات محددة

سفاري نت – متابعات أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، أنه يتعين على المسافرين من دولة …