ساحة “ابدأ للمغامرات” تتحدى شجاعة زوار “بوليفارد رياض سيتي”

الرياض – سفاري نت

يضم موسم الرياض 2021، في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” تجارب ترفيهية فريدة، وتتخطى ساحة “ابدأ للمغامرات” حدود ممارسة الرياضات التقليدية إلى تهيئة ساحة آمنة ومشوقة، يتبنى فيها الزوار هوايات جديدة، ويستمتع المحترفون بممارسة رياضاتهم المفضلة، وقضاء أوقات لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء، مما يجعل المنطقة الوجهة الأولى للتنزه وتذوق الأطعمة الفريدة، بجانب خوض تجارب غير مسبوقة.

تتكون ساحة “ابدأ للمغامرات” من أكثر من 18 مغامرة متنوعة، لتشجيع الكبار والصغار على خوض تجارب جديدة، تتنوع بين تحديات التسلق والقفز في حديقة “الترامبولين”، وأبراج المغامرة المليئة بالتحدي، إضافة إلى مسارات قيادة الدراجات والتزلج، ومغامرة الانزلاق بالحبل “زبلاين” يُطل على مرافق الساحة، والتزحلق بين أبراج المغامرة، وغيرها من الأنشطة المصممة لتلبي رغبات زوار موسم الرياض 2021.

وتحاكي ساحة “ابدأ للمغامرات” التجارب الواقعية الموزعة طبيعيًا في أنحاء المملكة، فقد صُمم تحدي التسلق للأطفال بناء على الصورة الساحرة لطبيعة وادي لجب في منطقة تبوك. وتوفر الساحة فرصة الانضمام إلى ورش عمل مخصصة لمنح الزوار المعلومات والتدريب اللازم من خبراء رياضاتهم المفضلة لإتقانها والارتقاء بمهاراتهم الحركية في جو مليء بالمتعة.

وتركز منطقة “بوليفارد رياض سيتي” على شمولية فعالياتها وإتاحتها للجميع في 9 مناطق متنوعة، تستقبل الزوار على مدار الأسبوع، وتفتتح المنطقة أبوابها يوميًا من الساعة الخامسة مساءً حتى الثانية بعد منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز النصائح قبل سفرك إلى مدينة هامبورج الألمانية

سفاري نت – متابعات هامبورغ، هي أكبر مدينة في ألمانيا بعد العاصمة برلين، تقع على رأس مصب …