مطعم رعب يتيح حجز طاولة عشاء لخمسة أشخاص سادسهم “شبح”

الرياض – سفاري نت

يستمتع زوار “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، بتجربة فريدة تعد الأولى من نوعها، بافتتاح مطعم الرعب المتميز بطاولات عشاء يحضر على كل منها شبحٌ يضفي نوعًا من ترفيه الرعب على مرتادي المطعم من زوار المنطقة.

وتكمن فكرة المطعم في تقديم الطعام بطريقة طبيعية غير مرعبة؛ في حين تتشكل صحون الطعام من مجسمات مرعبة، ويقتصر دور مقدمي الطعام على تقديم الطعام وحسب دون إخافة الزوار، خلافًا للسائد في بعض المطاعم التي تعتمد على استخدام مقدمي الطعام في إخافة الزوار أثناء تقديم الأكل.

وينظم المطعم عروض رعب متقطعة لمجموعة مكونة من 24 ممثلًا، تتراوح مدتها بين 10 و12 دقيقة، إذ يدخلون بطريقة مدروسة، ويُعرض في الوقت نفسه فيلم يتوافق مع العروض في السيناريو والمشاهد.

وقد اعتُمدت أربعة مواضيع رعب، هي: الزومبي، الأشباح، المجانين، المهرجون، يُقدم كل واحد منها على حدة، ووفق سيناريو معين، بمدة لا تتجاوز 12 دقيقة، في عرض لا يُسمح فيه للممثلين بلمس الزوار أو طاولاتهم.

ويتبع المطعم مع الزوار سياسة تقطيع الرعب على فترات، تليها فترة توقف لا تقل عن 18 دقيقة، ولا تزيد عن 25 دقيقة، تُضاء فيها الإنارة، وتُشغل موسيقى حية لإمتاع الزوار خلال طلب الطعام وتناوله.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيرمونت الرياض يعيد إطلاق مطعم بيستو

الرياض – سفاري نت أعلن فندق فيرمونت الرياض اليوم عن إعادة إطلاق مطعمه الإيطالي ذو …