المطعم العالمي الياباني الشهير” نوبو Nobu” يفتتح أبوابه في كورنيش جدة

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فقيه للسياحة والترفيه (ترفيه فقيه)، الرائدة كأحد أبرز مقدمي خدمات الضيافة والترفية والتعليم بالترفيه في المملكة على مدى عقدين من الزمن، عن الافتتاح الرسمي لفرع سلسلة مطاعم “نوبو Nobu” العالمية اليابانية الأكثر شهرة في العالم في مدينة جدة ليضيف طابعاً فخماً إلى قطاع الضيافة في عروس البحر الأحمر.

ويقع موقع المطعم الياباني العريق بمحاذاة المطاعم والمقاهي والمراكز الترفيهية والفنية الواقعة في قلب جزيرة النورس الواجهة السياحية المثالية والأكثر شهرة والمطله علي كورنيش جدة حيث يعتبر أحدث عضو في الجزيرة الجميلة والذي يتميز بديكور أنيق وأجواء مميزة ومريحة بمفهومه الجديد وشهرته الواسعة، حيث سيوفر المطبخ الياباني التقليدي قائمة طعام رائعة و تجربة راقية مع إطلالات خلابة على شاطئ البحر الأحمر.

ويتبع نوبو جده سلسلة مطاعم نوبو العالمية اليابانية والتي سميت على اسم رئيس الطهاة نوبويوكي ماتسوهيسا (نوبو سان) حيث تدين بنجاحها العالمي إلى المكونات الطازجة عالية الجودة والمفهوم الفريد بالمزج بين المطبخ الياباني وأمريكا الجنوبية.

وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ/ جميل عطار، المدير التنفيذي لمجموعة فقيه للترفية والسياحة قائلاً :” نحن مسرورون بالإعلان عن إفتتاح مطعم ” Nobu” احد ارقى المطاعم اليابانية في العالم لتقديم لضيوفنا تجربةً لا مثيل لها من الخدمة علي كورنيش عروس البحرالأحمر والتمتع بأشهى وأرقى الاطباق اليابانية التقليدية ذات اللمسات المميزة من المطبخ الأمريكي الجنوبي  بأجواء مفعمة بالراحة والرفاهية لجميع زوار كورنيش جده.

وبين عطار أن ديكورات مطعم ” Nobu” الفخمة جاءت بتصميم عصري في موقع متميز بإطلالة رائعة على كورنيش جدة ليضيف طابعاً فخماً إلى هذه الجزيرة السياحية الساحرة.

من جانبه، قال الشيف نوبويوكي ماتسوهيسا ، الشريك الأساسي في مطعم Nobu نوبو “نحن متحمسون لاتخاذ هذه الخطوة في شراكتنا المتنامية مع ترفيه فقيه” قال الشيف نوبويوكي ماتسوهيسا والذي يتطلّع قدماً لخوض تحديات ومغامرات جديدة مع افتتاح مطعم Nobu في جدة :” سيستمتع ضيوف المطعم بالأطباق التقليدية التي تقدمها المطاعم التابعة لسلسلة “نوبو” حول العالم، إلى جانب المأكولات اليابانية المعاصرة المعدة بمعرفة أفضل فريق متخصص من الطهاة من مختلف أنحاء العالم، وقال:”نتطلع إلى استقبال المحبين والزوار من أهل جدة وخارجها المتطلعين لاستكشاف الأطباق الفريدة والمختلفة التي تقدم لأول مرة في عروس البحر الأحمر

وأكد حرص مجموعة فقيه للترفية والسياحة (ترفيه فقيه) على تشغيل المطعم للحفاظ على أفضل المعايير الدولية التي تشتهر بها مطاعم “نوبو” حول العالم في كل من الطهي وخدمة الضيوف.

أسس سلسلة مطاعم “نوبو Nobu” الشهيرة كبير الطهاة الياباني “نوبو متسوهيسا”، بالشراكة مع الممثل الأمريكي العالمي “روبرت دينيرو”، وكان أول فروعها في مدينة نيويورك عام 1994. وقد نالت هذه المطاعم العديد من شهادات التكريم منذ افتتاحها، وتوسعت في العديد من العواصم العالمية، مرتكزة على تميزها ونجاحاتها في كافة الأسواق، حتى دخولها إلى الشرق الأوسط، لتنقل تجاربها الفريدة إلى عشاق التميز بالمنطقة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ميز يفتتح أبوابه في بوابة الدرعية قريبًا

سفاري نت – متابعات “ميز”، حلم سوف يتحقق قريبًا في مطل البجيري، الوجهة الفريدة والراقية لتناول …