تطبيق أبولو يحظى بميزات جديدة لمستخدميه

سفاري نت – متابعات

بالتزامن مع احتفال العالم بعيد الميلاد المجيد، أطلقت الشركة المطورة لبرنامج «أبولو» (Apollo) الخاص بموقع «ريديت» (Reddit) إصدار (1.12) من تطبيق «أبولو» مع مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة نقلا عن موقع الرؤية.

حصل التطبيق على ثلاث أيقونات جديدة، بما فيها أيقونة «سانتابولو» (Santapollo) للاحتفال بعيد الميلاد. كما أضاف هذا التحديث عارض «ماركداون» (Markdown) الجديد عبر مكتبة «أبولو»، ما يمكّن التطبيق من تحميل التعليقات بشكل أسرع وتحقيق فوائد مثل العرض ضمن الجدول، وكتل الأكواد مميزة التركيب، إضافة إلى عرضٍ وقائمةٍ أفضل.

كما حسّنت الشركة التحكم في عرض الشريط الجانبي (SidebarViewController) لاستخدام العارض الجديد وتحقيق عرض أفضل للوحدات الفرعية (subreddits) العشوائية مع (r/random) ليجري تحميلها بشكل أسرع، بالإضافة إلى إمكانية فتح الروابط في المتصفح من خلال الضغط لفترة طويلة على الروابط، كما يتيح التحديث معاينات مضمنة في التعليقات من ويكيبيديا، بما في ذلك صورة مصغرة ومعلومات مختصرة عن المقال.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون السمات الجديدة، تضيف النسخة الجديدة سمات جديدة مثل «دراكولا» (Dracula) و«مينت» (Mint). ولكن بصرف النظر عن الميزات الجديدة، يقدم التحديث الكثير من إصلاحات الأخطاء والتحسينات الصغيرة، حيث جرى إصلاح خلل تأخر تحميل الصور المتحركة (GIF) في التعليقات في بعض أجهزة «آيباد». كما جرى إصلاح خلل تحميل المنشورات المرتبطة في أبولو لصفحة «ريديت» الرئيسية فقط بسبب وجود رموز غريبة في عناوين (URL) الخاصة بها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الآن تكبير الصور بدرجة أكبر حتى لو كانت منخفضة الدقة، كما جرى إصلاح مشكلة اعتقاد عارض الوسائط بأن المستخدم كبّر الصورة قليلاً فيصعب التمرير سريعاً للخروج من الصورة. أما إذا أنشأتَ تعليقاً وكتبت اسم المؤلف، فسيقترح التطبيق الآن الكاتبَ الفعلي للمنشور من خلال الإكمال التلقائي، وإذا أظهر أبولو تغريدةً وكان المستخدم موثّقاً، فستكون هناك رمز علامة اختيار صغيرة.

يمكن للمستخدمين الآن إضافة الوحدات الفرعية (subreddits) إلى وحدات متعددة (multireddit) محددة مباشرةً من قائمة (subreddits) الخاصة بهم. وإذا كان لديهم تطبيق “أبولو برو”، فيمكنهم الآن التمرير على مقاطع فيديو (YouTube) لتقديم الفيديو أو إرجاعه بكل سهولة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“oppo” تكشف عن منافس قويّ لساعات “أبل” غداً

سفاري نت – متابعات تكشف oppo غداً الأربعاء عن ساعتها الذكية الجديدة، التي ستشكل منافسة قوية …