وان بلس تكشف عن موعد طرح هاتفها الجديد

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة وان بلس عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الصينية «ويبو» عن استعدادها لإطلاق هاتفها الجديد OnePlus 10 Pro، وقد أكدت الشركة أنها ستكشف عن الهاتف يوم 4 يناير المقبل، وفقاً لموقع Gizmo China.

وكان بيت لاو مسؤول المنتج في شركة أوبو والرئيس التنفيذي لشركة وان بلس قد قال سابقاً إن OnePlus 10 Pro سيتم الإعلان عنه في يناير 2022. وظهرت الشائعات لتشير إلى أن موعد إطلاق الهاتف سيكون يوم 5 يناير، لكن التأكيد جاء الآن ليحدد يوم 4 يناير موعداً لذلك.

ولا توجد أية معلومات عن إطلاق النسخة الأساسية من الهاتف في نفس الفعالية إلى جانب نسخة Pro، لكن من الواضح الآن أن الشركة ستكشف عنها في وقت لاحق.

وكان الرئيس التنفيذي لوان بلس قد كشف أيضاً في منشور على ويبو في وقت قريب عن قدوم 10 Pro بشاشة ذات تقنية LTPO 2.0 التي توفر في عمر البطارية واستهلاكها.

وكانت شركة أبل قد طورت تقنية شاشات LTPO التي تسمح بمزيد من المرونة في معدل التحديث، حيث تتغير تلقائياً من 1 هيرتز إلى 120 هيرتز، دون البقاء على أعلى مستوى من معدل التحديث الذي يستهلك البطارية بشكل أسرع.

وذكر التقرير أن حجم شاشة الهاتف سيكون 6.7 بوصة، وأنها من صنع شركة سامسونغ.

ويأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية في الجهة الخلفية دقة الرئيسية منها 48 ميغا بكسل، مع كاميرا بزاوية فائقة الاتساع دقتها 50 ميغا بكسل، وكاميرا تقريب دقتها 8 ميغا بكسل تدعم زوم 3X.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …