LG تمنح آيفون شاشة عالية التحديث

سفاري نت – متابعات

قال موقع Gizmo China إن شركة أبل ستطلق هاتفاً جديداً ضمن فئة آيفون 14 يحمل اسم iPhone 14 Max ليحل محل الهاتف الصغير من فئة mini بسبب ضعف المبيعات التي يحققها أصغر هواتف السلسلة نقلا عن موقع الرؤية.

وهذه الأنباء ليست جديدة، فقد ظهرت من قبل في وقت سابق من الشهر الحالي شائعات وتقارير تشير إلى قدوم فئة الهاتف الجديدة. ولكن الجديد في الأمر أن الهاتف سيأتي بشاشة معدل تحديثها 120 هيرتز.

وكانت الأنباء السابقة قد قالت إن آيفون 14 ماكس ستكون شاشته 60 هيرتز لأن شركة سامسونغ هي مورد الشاشات الوحيدة لأبل التي تقدم شاشات بمعدل تحديث مرتفع يصل إلى 120 هيرتز.

واستجدت التطورات مؤخراً، حيث نجحت شركة LG بإنتاج شاشات معدل تحديثها 120 هيرتز وتوفر تقنية LTPO وحجمها متوافق مع ما تحتاجه أبل لهواتف آيفون.

ومع دخول LG سلسلة توريد شاشات آيفون، أدى ذلك إلى وضع حد لاحتكار شركة سامسونغ تصنيع شاشات آيفون، وبالتالي أصبح لدى أبل مجال للتفاوض بحرية أعلى.

ووفقاً للمصدر، ستطلق أبل آيفون 14 ماكس بديلاً عن آيفون ميني، وسيكون حجم شاشته 6.7 بوصة، وكما ورد أعلاه، سيكون معدل تحديثها 120 هيرتز. ويعني هذا أن حجم شاشة آيفون 14 ماكس سيكون مماثلاً لحجم شاشة آيفون 14 برو ماكس. وسيكون هاتف آيفون 14 ماكس بديلاً اقتصادياً عن آيفون 14 برو ماكس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 10 تطبيقات مجانية لمكالمات الفيديو

سفاري نت – متابعات كان لوباء COVID-19 آثار طويلة الأمد على طريقة عملنا، وعلى الرغم …