جينيسيس تستعرض طرازاتها الجديدة لعام 2022

الرياض – سفاري نت

شهدت المدن الرئيسة بالمملكة استعراض لعلامة جينيسيس الفاخرة عبر وكلائها بالمملكة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، شركة الوعلان للتجارة  وشركة المجدوعي للسيارات أسطولها  الجديد لعام 2022  بعد ان تمكنت من  تحقيق العديد من النجاحات في عالم السيارات الفاخرة  وهو ما أتاح لها ترسيخ مكانتها كعلامة فريدة للسيارات عالية الأداء و المتميزة بالفخامة.

واليوم، تتوسع جينيسيس في السوق السعودية بأكثر من 5 طرازات جديدة  GV70  و GV80  اضافة الى مجموعة السيارات السيدان الفاخرة G70 و G80 و G90  التي تتمتع بمحركات قوية وأداء استثنائي، وتقديمها لتجربة قيادة رياضية إلى جانب جودتها التي لا تُقارن. فى الوقت نفسه تُجسّد السيارة أرقى مستويات الفخامة والاهتمام بأدق التفاصيل، وهي السمات التى اقترنت بتلك العلامة المتميزة منذ إطلاقها.

 وعلى مدى أسبوعين شهدت أرقي المراكز التجارية الشهيرة بعلاماتها الفاخرة في المدن الرئيسة بكل من الرياض، جدة، ومدينة الخبر استعراض طرازات جينيسيس وتقديم عروض خاصة بهذه الفترة مع اتاحة الفرصة لرواد تلك المراكز التجارية بتجربة قيادة الطرازات الجديدة والتعرف على إمكانياتها الفنية.

تهدف علامة جينيسيس من هذا الاستعراض رفع مستوى المعرفة بعلامة جينيسيس بشكل عام والتعرف على آخـر الطرازات الحديثـة التي بدأت تستحوذ على اهتمام العملاء بعد الارتقاء بهذه العلامة لتصبح واحدة من أهم العلامات الفاخرة في عالم صناعة السيارات بالعالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أسباب اشتعال النيران في بطاريات السيارات الكهربائية

سفاري نت – متابعات كشفت تقارير حديثة عن أمر غاية في الخطورة يخص بطاريات الليثيوم …