فندق فيرمونت الرياض يفتتح أبوابه للزوار الجدد

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق «فیرمونت الرياض» فتح أبوابه من جديد لاستقبال ضيوفه.
وتأتي إعادة الافتتاح بعد تحقيق الفندق العديد من الإنجازات في أول سنة؛ منها: استضافة أكبر اكتتاب في العالم لشركة «أرامكو السعودية»، وأيضاً «الذكرى الخامسة والعشرون لإطلاق أكبر محطات الإذاعة في الشرق الأوسط لـ(مجموعة إم بي سي)»، واستضافة الجلسات التحضيرية لـ«قمة العشرين»، لیواصل الفندق توفير أعلى معاییر الفخامة لشركائه ومشاركته الفاعلة في المجتمع.
وقال رضوان شیخ، مدیر عام فندق «فيرمونت الرياض» إن «الفندق یتمیز بموقعة الفريد بالقرب من مطار الملك خالد الدولي»، مضيفاً: «بعد نجاحنا الكبیر في فترة قصيرة وتجاوز توقعات ضيوفنا، عدنا لنكون الخیار الأول لرجال الأعمال والسیاح لتمیز موقعنا بربط مطار الریاض بوسط المدینة، وتقدیمنا تجربة لا تنسى بفخامة التصاميم وبالخدمة الاستثنائية لتحقيق هدفنا بتحویل تجارب ضیوفنا لذكرى سعیدة لا تنسى».
وأكد المدير العام لفندق «فيرمونت الرياض» أن فندق «فيرمونت الرياض» يضم «298 غرفة فندقية – بما في ذلك 40 جناحاً استثنائياً – تشمل أحدث وسائل الراحة، بالإضافة إلى جميع المزايا التي تعكس تميز فنادق ومنتجعات (فيرمونت) حول العالم. وتتميز الغرف الفندقية؛ التي تتراوح مساحتها بين 40 متراً مربعاً و395 متراً مربعاً، بألوان راقية وغنية تعكس روعة المناخ الساحر للمدينة. كما توفر غرف الفندق إطلالات مذهلة على مدينة الرياض.
وكذلك قاعات للاجتماعات، وخيارات الطعام والمشروبات؛ بما في ذلك وجبة الإفطار والمقبلات وشاي ما بعد الظهيرة».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق في إيبيزا فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات إيبيزا هي واحدة من أشهر جزر البليار وأكثرها جمالًا وشعبية. على …