بالصور .. أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل في يناير

سفاري نت – متابعات

يبحث الثنائي عادة عن الأماكن السياحية الدافئة لقضاء شهر العسل في يناير، ليس فقط للهروب من درجات الحرارة الباردة فحسب، بل للاستمتاع بأجواء رومانسية. في الآتي، أجمل 3 وجهات لقضاء شهر العسل في يناير نقلا عن موقع سيدتي نت.

منطقة البحر الكاريبي

تعد منطقة البحر الكاريبي واحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في يناير. الأيام طويلة، والطقس مثالي، مع سماء مشمسة ودرجات حرارة جافة لأيام شاطئية مثالية.
توخر جزر الكاريبي بالمنتجعات الشاملة، ويوفر البحر الكاريبي فرصة للاسترخاء بجانب المحيط أو الاستمتاع ببعض الأنشطة، مثل الغوص.
هناك عدد قليل من الجزر البارزة عندما يتعلق الأمر بقضاء شهر العسل في شهر يناير. تتمتع غرينادا بجاذبية خاصة، حيث يوجد 45 شاطئًا للاختيار من بينها للاسترخاء أو القيام برحلة غوص. تتمتع بمشهد ثقافي جميل، لذا يمكنك التجول في مزرعة توابل أو الاستمتاع بنزهة في ميناء سانت جورج الملون.
ترحب جزر تركس وكايكوس بالمتزوجين حديثًا، مع واحدة من أكبر الشعاب المرجانية في العالم في سالت كاي والعديد من المنتجعات على شاطئ البحر مع الأنشطة المتاحة مثل رحلات الغروب.
أنتيغوا هي خيار أكثر هدوءًا لقضاء شهر العسل في منطقة البحر الكاريبي، مع منتجعات فاخرة وأكثر من 300 شاطئ، بما في ذلك خليج هاف مون المنعزل والرومانسي.

جزر الكناري

جزر الكناري هي سلسلة جزر مملوكة لإسبانيا استقرت في المحيط الأطلسي. تعد جزيرة تينيريفي من أفضل الأماكن التي يجب مراعاتها لقضاء شهر العسل.
تينيريفي هي أكبر سلسلة جزر مع أكثر من 200 ميل من الخط الساحلي وبركان إل تيد الخامل. هناك العديد من المناطق للبقاء حول الجزيرة مع الفنادق والمنتجعات.
تحتوي العديد من الشواطئ في تينيريفي على رمال سوداء ناتجة عن الصخور البركانية، لكنها جميلة وتبعث على الاسترخاء. من السهل القيام بجولة خلابة في جميع أنحاء الجزيرة.
يعد المشي لمسافات طويلة في El Teide تجربة ممتعة إذا كان مستوى لياقتك مناسبًا. انها تقريبا سبعة أميال ذهابا وإيابا. يمكنك أيضًا القيادة فوق الجبل وركوب التلفريك إلى القمة.

سيريلانكا

يُعد شهر يناير وقتًا رائعًا لقضاء شهر العسل في سريلانكا، وهي دولة آسيوية صغيرة بها وفرة من الثقافة. هذا هو وقت الجفاف من العام ، والطقس دافئ، لذا يمكنك استكشاف الساحل المذهل والاستمتاع بجولات في مناخ لطيف. تجعل المناطق الطبيعية المحيطة بالمحيط والساحل الوعر في سريلانكا شهر عسل رومانسي.
هناك العديد من الشواطئ الرومانسية الصغيرة ذات الرمال البيضاء في ميريسا وترينكومالي والتي تعتبر رائعة للسباحة والرياضات المائية. تقدم العديد من المنتجعات دروسًا ورحلات في الغوص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …