مجموعة إميرالد كوليكشن توسّع محفظة منتجعاتها الفاخرة في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

تعتزم مجموعة إميرالد كوليكشن ترسيخ مكانتها في جزر المالديف والمحيط الهندي، وأعلنت عن استحواذ منتجع فاخر ثانٍ من فئة الخمس نجوم في را أتول، وهو منتجع وسبا “إميرالد فاروفوشي”.

وسيقدّم المنتجع الجديد باقة الإقامة الفاخرة بخدمات متكاملة، والتي يشتهر بها منتجع وسبا “إميرالد” جزر المالديف، ومن المتوقع أن يعيد هذا المنتجع افتتاح أبوابه في مايو 2022 ليستمتع الضيوف بتجارب ملؤها الفخامة والرفاهية.

يستكنّ منتجع وسبا “إميرالد فاروفوشي” على جزيرة هادئة تمتد على 7 هكتارات في را أتول وسط مساحات خضراء وارفة الظلال، وتحيط به بحيرة شاطئية خاصة تبلغ مساحتها 100 هكتار وتضم شعاباً مرجانية طبيعية.

كما يبعد 25 دقيقة على متن قارب من منتجع وسبا “إميرالد” جزر المالديف الذي تملكه العلامة، وسينضوي قريباً تحت راية مجموعة الفنادق الرائدة في العالم.

كما يضم رصيفاً خشبياً خاصاً يؤدي إلى 39 فيلا عادية وثلاث فلل سوبيريور مُقامة جميعها فوق الماء مع مسبح، فضلاً عن 27 فيلا شاطئية، 10 منها تضم مسبحاً خاصاً، إلى جانب 10 فلل شاطئية عائلية مع مسبح وفيلا رئاسية شاطئية واحدة.

وتكمن الميزة الأبرز للمنتجع في باقة الإقامة الفاخرة بخدمات متكاملة، التي تشتهر بها العلامة وهي تشمل مجموعة واسعة من النشاطات المائية والبرية، فضلاً عن تجارب طعام من القائمة الانتقائية في مطاعم المنتجع الأربعة.

ويتربّع سبا “إميرالد” وسط حديقة استوائية غنّاء ويضم ثماني غرف علاج بانورامية تتميّز بتصميمها العصري، ناهيك عن ساونا وحمام تركي وجاكوزي في الهواء الطلق ومساحة مخصّصة للاسترخاء.

يُعتبر نادي الدلافين للصغار أحد المرافق المبتكرة التي ستقدّمها مجموعة “إميرالد كوليكشن”، وسيشكّل ملاذاً رائعاً للصغار إذ سيقدّم لهم برنامجاً حافلاً بالأنشطة الممتعة لينعموا بإقامة مميزة بين أحضان هذه الوجهة الاستثنائية.

كما سيضم المنتجع نادياً رياضياً يقع في المرسى الخاص بالجزيرة ويشمل مركز لياقة بدنية مطلاً على البحر ومجهّزاً بأحدث المعدّات من تكنوجيم، فضلاً عن ملاعب تنس وبادل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …