بالصور .. أفخم 3 فنادق في مدينة ماديرا البرتغالية

سفاري نت – متابعات

ماديرا هي منطقة برتغالية تقع على بعد 800 كيلومتر تقريبًا من ساحل إفريقيا. بينما قد تتوقع منظرًا طبيعيًا جافًا على جزيرة حتى أقصى الجنوب، فإن الجبال والرياح التي تجتاح الجزيرة تضمن سقوط أمطار كافية للحفاظ على ماديرا خصبة وخضراء نابضة بالحياة. في الآتي، أفضل 3 فنادق في ماديرا نقلا عن موقع سيدتي نت.

ذا كليف باي

يربض هذا الفندق ذو الخمس نجوم عالياً على تل ويوفر مناظر شاملة أسفل خليج فونشال، ويقدم للضيوف مدخل خاص إلى الامتداد الخاص بهم من الرمال الذهبية التي تغمرها المياه النقية الصافية. مع وجود ثلاثة حمامات سباحة مختلفة للاختيار من بينها، سيكون هناك الكثير من الفرص للاستجمام، بينما يكتمل الفندق بساونا، مما يسمح للضيوف بالاسترخاء التام قبل تناول المأكولات البحرية الطازجة على شرفة المطعم أثناء الاستحمام.

بلموند ريدز بالاس

يمتد تاريخه لأكثر من مائة عام وديكور يذكرنا بالنمط الاستعماري البريطاني، ومن المؤكد أن الضيوف الذين يقدرون الأناقة الكلاسيكية سيحبون الإقامة في هذا الفندق الفخم. تتميز الغرف والأجنحة بشرفات ضخمة حيث يمكن للضيوف الوقوف والنظر إلى المحيط، في حين أن الحدائق الجميلة هي المكان المثالي للاسترخاء بعد الغوص في أحد حمامات السباحة. يمكن للضيوف الذين يرغبون في تجربة شيء مختلف قليلاً الاشتراك في دروس رقص التانغو أو الفوكستروت التقليدية أو دروس مع مدرب تنس محترف – كلا النشاطين هما طريقتان مثاليتان لزيادة الشهية للأطباق الحائزة على جوائز والتي يتم تقديمها في أحد الفنادق العديد من المطاعم الممتازة.

فيدامار ريزورت مادييرا

يقع هذا الفندق الفخم على بعد ثماني دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ رملي رائع، ويوفر أيضًا للضيوف الكثير من الأنشطة في الموقع للمشاركة فيها. يمكن للأطفال الصغار الانضمام إلى مجموعة ألعاب Aquatica Kids World تحت إشراف طاقم العمل الساطع بينما ينغمس الآباء في القليل من التدليل في Thalasso Sea Spa أو المشاركة في واحد من عشرين درسًا خاصًا مختلفًا يتم تقديمها كل أسبوع، تتراوح من الرياضة إلى الطبخ. من المؤكد أن النزلاء من جميع الأعمار سيحبون السباحة في أحد حمامات السباحة اللامتناهية بالفندق، في حين أن كل غرفة وجناح مزينين بأناقة تأتي مع شرفة واسعة خاصة بها توفر خيارًا من إطلالات على الحديقة أو البحر، وتكييف الهواء، وحمامات داخلية ومطعم. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …