معرض نقوة ينطلق اليوم في أول أيامه لاستقبال زوار موسم الرياض

الرياض – سفاري نت

انطلق اليوم معرض نقوة في منطقة “واجهة الرياض”، إحدى مناطق موسم الرياض في أول أيامه لاستقبال الزوار من مختلف المهتمين بالمنتجات العالمية في: عالم الموضة، الفن، المجوهرات، الديكور، الحرف، التكنولوجيا، السيارات، المطاعم والمقاهي، ويعكس المعرض تجربةً مميزةً تجمع اهتماماتٍ مختلفةً لتتيح لأصحاب العلامات التجارية الواعدة فرصة تقديم علاماتهم التجارية للزوار.

يعكس معرض نقوة تسميته؛ فهو ينتقي أفضل المشاركات تبعًا لمعايير واشتراطات وُضعت لتحقق أهداف وتوقعات الزوار وخلق روح المنافسة بين المشاركين، ومنح الزوار تجربة حضورٍ استثنائية، فعلى امتداد 7 أيام من المعرض يتوقع الزوار رؤية منتجات وعروض ضمن أكثر من 7 مجالات مختلفة تنطلق معظمها من علامات تجارية سعودية.

ويقدِّم معرض نقوة أساليبَ متعددةً للتسوق وعرض السلع تعتمد في معظمها على التكنولوجيا التفاعلية، وهو أكثر ما يمنح المعرض تجربةً استثنائيةً وأكثر ذكاءً، وسط عروضٍ حية من الموسيقى تضفي أجواءً مميزة على المكان.

ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط: https://tickets.riyadhseason.sa/ar/d/1094/niqwa    ويستهدف المعرض مشاركة رجال وسيدات الأعمال لتقديم المنتجات المتميزة للزوار، إلى جانب الشركات والمؤسسات المعنية والمهتمة بمجالات الفن والتكنولوجيا والموضة والعطور، والمهتمين بالفعاليات والمعارض الدولية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …