تعرف على موعد إطلاق الجيل الجديد من سماعات أبل

سفاري نت – متابعات

تحظى سماعات آبل “إير بودز” بشعبية جارفة لدى ملايين المستخدمين حول العالم، بالرغم من ثمنها المرتفع نسبيًا قياسًا على إصدارات المنافسين، إلا أن عشاقها ينتظرون إطلاق الجيل الثالث منها (AirPods 3) في القريب العاجل. وعن موعد طرح الجيل الجديد من سماعات آبل كشفت تسريبات نشرها حساب “LeaksApplePro” عبر تويتر، جاء فيها أن آبل تعتزم طرح سماعات AirPods 3 المنتظرة في مارس من العام 2022 نقلا عن موقع سيدتي نت.

ويستمد حساب “LeaksApplePro” مصداقيته لدى المستخدمين والمواقع المهتمة بالتقنية عبر نشره مجموعة من التوقعات والتسريبات السابقة التي كانت مؤكدة بالفعل، وكان آخرها تسريب موعد طرح سلسلة آيفون 12 .

وفي سياق متصل، توقع الخبير التقني مينغ تشي كو، في تصريح لموقع appleinsider أن يتم إطلاق سماعات آبل من الجيل الثالث AirPods 3 في النصف الأول من عام 2022، وهو ما اتفق مع تسريبات الحساب الذي يبدو أكثر دقة.

مواصفات سماعات AirPods 3

دعونا نتطرق إلى مواصفات سماعات AirPods 3 المنتظرة والتي يأتي تصميمها يشبه إلى حد كبير سماعات AirPods Pro السابق إصدارها، ولكن السماعة الجديدة ستأتي بأطراف أقصر وعلبة شحن أصغر من هذا الإصدار، فيما ستفتقد إلى أطراف الأذن الخاصة بميزة إلغاء الضوضاء النشيطة. براءة اختراع بحسب صحيفة بلومبيرج فإن هذا الحجم لا يعني أن عمر البطارية أقصر من الإصدار السابق، ولكن ما تقوم به آبل بالفعل هو تحسين وقت الاستماع لدى المستخدمين، ولكن هناك ميزة آخرى تنفرد بها آبل وهي نظام صوتي مدمج بالسماعة يُخفض مستوى الصوت بشكل مباشر عندما يقترب خطر محتمل من المستخدم.

آبل حصلت في وقتٍ سابق على براءة اختراع خاصة بتلك الميزة، لذا فإن تقرير الصحيفة يتوقع أن يتم دعم الجيل الجديد من السماعات بها. هذا فيما رجح الصحيفة بأن يدعم إصدار نظام التشغيل المقبل IOS 14.3 المزيد من الخواص والميزات لسماعات آبل اللاسلكية الآخرى، وأبرزها دعم خاصية Dolby Atmos، وميزة الصوت المكاني ووضعهما في القائمة المختصرة لميزات السماعات اللاسلكية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

واتساب يتيح إضافة 512 شخصاً فى المجموعة الواحدة

سفاري نت – متابعات  أضاف تطبيق التواصل الفوري «واتساب» مزايا جديدة في محاولة لجعل تجربة …