شاومي تكشف عن طرح ساعة Watch S1 الذكية بجسم فولاذي

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق ساعة Watch S1 الذكية، والتي تأتي بتصميم غاية في الأناقة بجسم فولاذي يستطيع مقاومة الصدأ وزجاج من الياقوت، وسوار جلدي رائع نقلا عن موقع سيدتي نت.

شاشة الساعة Watch S1 الذكية الجديدة تأتي من النوع Amoled بقياس 1.43 بوصة، كما تعمل بدقة وضوح 466×466 بكسل، ومعدل تنشيط للصورة 60 هرتز، وتضعها الشركة داخل جسم الساعة المصنوع من الفولاذ القوي المقاوم للصدأ.

فيما يأتي غطاء الساعة من زجاج الياقوت باهظ الثمن، بحسب تقرير موقع “gsmarena” التقني، الذي كشف عن بطارية الساعة البالغة سعتها 470 ميللي أمبير في الساعة، بحيث يصل مدة تشغيل الساعة إلى 12 يومًا متواصلها بحالة الاستعمال المتوسط، على أن يتم شحنها بشاحن لا سلكي يُرفق معها.

ولكن ماذا عن الميزات التقنية بالساعة؟ تدعم شاومي Watch S1 بميزة مقاومة الماء، كما تمدها بخاصية الدفع عبر الهاتف الذكي عبر تقنية اتصال المجال القريب NFC، هذا بخلاف الوظائف التقليدية مثل إجراء المكالمات وتلقي الإشعارات ومكالمات الطوارئ.

وتدعم ساعة شاومي الذكي الجديدة أكثر من 115 وضعًا رياضيًا، فيما تُتيح عبر مستشعرها SpO2 قياس معدل نبضات قلب المستخدم، وقياس نسبة الأكسجين في الدم ومراقبة النوم، فيما تدعم ايضًا إمكانية تتبع أنشطة المستخدم عبر نظام GPS.

الساعة تعمل مع الهواتف التى تعمل بنظام أندرويد والتى تبدأ من إصدار أندرويد 6، كما تعمل مع هواتف آبل بداية من آيفون الذي يدعم نظام تشغيل IOS 10، عبر تقنيات البلوتوث وشبكة الواي فاي.

وعن سعر ساعة Watch S1 المنتظرة كشفت التقارير بأنها سوف يتم بيعها مقابل 165 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 500 ريال سعودي، إضافة إلى إصدار آخر خاص ذات تصميم جلدي بمبلغ 175 دولار بما يعادل حوالي 530 ريال سعودي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ثلاثة أسباب تجعل لابتوب HUAWEI MateBook X Pro الأكثر أناقة والأكثر أداءً

سفاري نت – متابعات تعتبر تصميمات الحواسيب المحمولة الحالية موثوق بها تماماً ولكن هل تتوافق …