ذا تريلوجي يفتتح أبوابه رسمياً في ياس باي في أبوظبي مع تجارب فريدة ومتنوعة

ابوظبي – سفاري نت

أعلن مطعم ذا تريلوجي، المميّز بتصميمه الفني الأنيق وتقديم تجارب الطعام الأصيلة، عن افتتاح أبوابه رسميّاً في منطقة ياس باي في أبوظبي.

وترتقي الوجهة الجديدة بمشهد الترفيه والحياة الليليّة في العاصمة الإماراتيّة إلى مستوياتٍ جديدة، حيث تضم ثلاثة مطاعم حيويّة هي بشرى وسيدهارتا لاونج وزيرا.

وتصطحب الوجهة المميزة ضيوفها في رحلة إلى عالمٍ من التجارب الإبداعيّة والمفاجآت، حيث تقدّم لهم تجربةً متكاملة تشمل المأكولات الشهيّة والأجواء المميّزة والفعاليات الترفيهيّة وفنون مزج المشروبات. وتَعد مجموعة ذا تريلوجي ضيوفها بقضاء أوقاتٍ لا تُنسى في وجهاتها الفريدة والأنيقة التي تعكس الإرث العريق لعلامة بودا بار الشهيرة.

ويدعو مطعم سيدهارتا لاونج الجديد، والذي حقّق فرعاه في دبي ومسقط نجاحاً لافتاً، ضيوفه للاستمتاع بتجربةٍ ممتعة مع وجباته الشهيّة ومشروباته المنعشة وإطلالته الرائعة، حيث يحتل المطعم موقعاً فريداّ على السطح مع إطلالة مميّزة على الخليج العربي، ويوفّر قائمة طعام لذيذةً ومتنوّعة تضم مجموعةً من الأطباق المتوسطيّة التقليديّة والآسيويّة الشهيرة.

بينما يقدّم مطعما بشرى وزيرا، مفهوما العلامة الجديدان، قوائم طعامٍ لأطباق تشاركيّة شهيّة من توقيع طهاةٍ حائزين على جوائز.

ويقدّم جريج معلوف، الشيف الحائز على نجمة ميشلان، مجموعةً من الأطباق المتوسطيّة التقليديّة بطريقةٍ فريدة ومبتكرة في مطعم بشرى المميّز بأجوائه الرائعة والمستوحاة من إرث المنطقة الغني ونتاجها الأدبي والموسيقي والفنّي. بينما يقدّم مطعم زيرا الأنيق والمريح أطايب المطبخ الهندي بلمسةٍ إبداعيّة فريدة، حيث يضيف توليفةً من النكهات والمكونات والأساليب العالميّة إلى الوصفات الهنديّة التقليديّة ويبتكر قائمةً غنيّة بالأطباق اللذيذة والتصاميم الرائعة.

وتقدّم الوجهات الثلاث للضيوف، إلى جانب المأكولات اللذيذة، تشكيلةً مختارة من توليفات المشروبات التي يتولّى تحضيرها مجموعة من أمهر خبراء مزج المشروبات في المنطقة. وتنفرد المطاعم الجديدة بتصاميمها الداخليّة الرائعة التي تعكس البصمة الخاصة لكل وجهة، حيث تزخر الوجهات الثلاث بالأعمال الفنيّة والتصاميم الحيويّة وأنماط الديكور المستوحاة من ثقافات متنوّعة لتقدم لضيوفها تجربةً متكاملة تتيح لهم السفر إلى وجهاتٍ متعدّدة بدون مغادرة الإمارات، وتوفر لهم أجواءاً فريدة تلائم جميع المناسبات.

كما توفّر الفعاليات الترفيهيّة الحيّة مثل العروض البهلوانيّة الشهيرة عالميّاً فقرةً مبهجة ومسلية للضيوف، حيث تم تصميم هذه الاستعراضات المسرحيّة الجاذبة والمواهب المبهرة لتقدّم للضيوف تجربةً لا تُنسى.

وتقدّم إحدى الفقرات، بعنوان “عرض بودا بار المميّز”، فعاليةً ترفيهيّة فريدة من نوعها، حيث يستمد العرض إلهامه من التقاليد المبهجة والموسيقى المرحة، ليستمتع الضيوف بتصاميم الرقصات الرائعة وأزياء الفرقة الملوّنة على أنغام الموسيقى المتوسطيّة والهنديّة. كما يستضيف المطعم حفلات “الدي دجي” لمنسقي الأغاني المحليين والعالميين، بمن فيهم منسق الأغاني الشهير رافين وغيره من الأسماء اللامعة من مختلف أنحاء العالم.

ويمكن للضيوف استقلال العربات العصريّة والمخصّصة للوصول إلى موقع مطاعم بشرى وسيدهارتا لاونج وزيرا المميّز بجوار فندق هيلتون جزيرة ياس في ياس باي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

وأخيراً تم إعادة إفتتاح مطعم 21grams البيسترو دبي للأطعمة اللذيذة في موقعه الجديد

سفاري نت – متابعات مطعم 21grams البيسترو البلقاني المشهور بوجباته الأصلية المحلية والدافئة يفتح أبوابه …