فندق وسبا ماجستيك برشلونة يقدم لكم أفضل عروض هذه المدينة المذهلة

سفاري نت – متابعات

سواء قمت بزيارة مدينة برشلونة من قبل أم لا، يجب أن تكون هذه المدينة على قائمة الأماكن المفضلة لديك! مع تمتعها بالثقافة الغامرة، الترفيه، المغامرة والتجارب الفاخرة، تمتلك المدينة عددًا لا يحصى من الأوجه لاستكشافها، يربط بين جميعها فندق وسبا ماجستيك برشلونة الساحر، والذي يوفر أفضل نقطة لمشاهدة وتجربة كل شيء.

أثناء إقامتك في فندق وسبا ماجستيك برشلونة في شهر يناير، ستجد نفسك وسط عاصمة التسوق، حيث يبدأ موسم التخفيضات مباشرةً بعد “مهرجان الملوك”، مما يمنح الزائرين الفرصة للحصول على مجموعة واسعة من المنتجات المميزة والفاخرة للحرفيين المحليين. يوفر الفندق فرصة حصرية للمتسوقين من خلال شراكته مع مركز التسوق إل كورتي إنغليس دياغونال الذي يضم مجموعة من العلامات التجارية الأكثر رواجًا في العالم مثل Hermès، Louis Vuitton، Cartier، Armani، Gucci، Ralph Lauren، Bulgari و Dior.

هذا العرض صالح للإقامات في فندق وسبا ماجستيك برشلونة ابتداءا من 1 فبراير 2022، أين سيتم استقبال ضيوف دول مجلس التعاون الخليجي ضمن عالم من الفخامة والامتياز مع باقة مصممة للجمع بين واحدة من أكثر التجارب شهرة في برشلونة وأحد الفنادق الساحرة في هذه المدينة للارتقاء باحتفالاتهم إلى مستويات جديدة.

سيستمتع الضيوف المقيمون في غرف ديلوكس وشقق ماجستيك ريزيدنس بإمكانية الوصول المباشر إلى صالة كبار الشخصيات في إل كورتي إنغليس دياغونال، حيث سيحصلون على جلسة مجانية مع متسوق شخصي قبل بدء جولة التسوق. سيستمتع الضيوف أيضًا ببطاقة مكافأة بنسبة 10٪، مع أولوية استرداد الضريبة على مكتب كبار الشخصيات، بالإضافة إلى الاستفادة من برنامج التوصيل إلى فندق وسبا ماجستيك برشلونة. يضم هذا العرض أيضا تجربة ذواقة خاصة، حيث يحصل باستطاعة الضيوف تجربة التاباس والمرطبات الإسبانية.

بالنسبة للضيوف المقيمين في جميع فئات الغرف والأجنحة الفخمة في الفندق، سيحصلون على هدية ترحيبية إضافية ونقل مجاني إلى مركز إل كورتي إنغليس دياغونال للتسوق.

أثناء أخذ استراحة من التسوق، قم بتجربة شعور أن تكون تصبح صانع شوكولاتة ليوم واحد من خلال تجربة “Chocolate Trail” اللذيذة، والتي تأخذك إلى بعض متاجر الشوكولاتة الأقدم في برشلونة إضافة إلى تلك الجديدة منها، أين سيمكنك التعرف على أسرار التجارة واستكشاف إرث يمتد لقرون من تقاليد الشوكولاتة والوصفات الدقيقة. تأكد من الاستمتاع بكوب من الشوكولاتة الساخنة المصنوعة على الطريقة الكاتالونية.

اهرب من ضجيج المدينة في سيارة سريعة من المجموعة الواسعة ضمن تجربة “Adrenaline Rush” والتي تضم سيارات مثل Audi، Ferrari، Porsche و Lamborghini، والتي ستكون في انتظارك عند مدخل الفندق للقيادة نحو الحلبة الخاصة، مروراً بـالمنطقة الجبلية في مونتسيرات. بمجرد وصولك إلى وجهتك، يمكنك الاستمتاع بقوة 500 حصان وسرعة تلك السيارات الرائعة.

برشلونة هي تحفة فنية قائمة من الهندسة المعمارية والفن القوطي الأوروبي، سوف تغوص في قلب بعض الأماكن والمنازل المدهشة، بما في ذلك كاسا دي ميديلين، المقر السابق لصانع الشوكولاتة الصناعي أنطونيا ميديلين، الذي صممه جوزيب بوتشي كادافالتش، أحد معاصري أنطوني غاودي. يمكنك الاستمتاع بجولة خاصة أيضًا في Casa Rocamora، الذي كان مقر إقامة Manuel Rocamora Vidal، وهو جامع معروف لخزف ألكورا والملابس العتيقة مع مجموعة من أكثر من 4000 قطعة، والتي تشكل اليوم متحف برشلونة للمنسوجات والأزياء.

أبحر من بورت بيل في برشلونة في مركب شراعي ساحر، يأخذك عبر البحر الأبيض المتوسط لمشاهدة مناظر خلابة للمدينة وصولا إلى مزارع الكروم في ألتا أليلا في منطقة ميراسمي، حيث يمكنك التنزه بين مزارع الكروم على ارتفاع يتراوح بين 100 و 250 مترًا فوق مستوى سطح البحر، أين ستساعدك الطبيعة المزدهرة على التواصل مع محيطك، واستنشاق الهواء النقي والاستمتاع بأشعة الشمس اللطيفة. لاستكمال تجربتك، استمتع بوجبة كاتالونية أصلية معدة من طرف طاهٍ خاص.

يعتبر ملعب كامب نو أحد معالم الجذب الرئيسية في المدينة دون شك، وهو موطن نادي برشلونة وأكبر ملعب في أوروبا بسعة 99354 مقعدًا، ويقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من فندق وسبا ماجستيك برشلونة، ويوفر هذا النصب التذكاري الجولات المؤدية إلى حديقته، ومقاعد اللاعبين مرورا بغرف تغيير الملابس، وممر الصحافة، ليصل أخيرًا متحفها ومتجر النادي. تمثل زيارة هذا الملعب حلما يتحقق لعشاق كرة القدم.

كان فندق وسبا ماجستيك برشلونة مثالاً للضيافة الفاخرة والخدمات في قلب باسيو دي غراسيا منذ عام 1918، مع 271 غرفة مزينة من قبل المصمم الداخلي أنطونيو أوبرادور، وتتنوع الفئات لاستيعاب كل مجموعة وعائلة. يوفر الفندق مجموعة من تجارب تناول الطعام، بما في ذلك الإفطار الحائز على جائزة Prix Villégiature لعام 2018، وبار لا دولتشي فيتا الموجود على السطح مع إطلالاته الخلابة على المواقع المفضلة في المدينة مثل كاتدرائية لا ساغرادا فاميليا، ومطعم سولك، مع وجباته الطازجة المستوحاة من وصفات المنطقة الأصيلة.

مع كل ما تقدمه برشلونة في بداية العام الجديد، يوفر فندق وسبا ماجستيك برشلونة بوابة للرفاهية والمغامرة والجاذبية الشهيرة التي تناسبك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. شانغريلا الحصن في مسقط الملاذ الرومانسي لشهر العسل

سفاري نت – متابعات أزاح فندق شانغريلا الحصن في مسقط، الستار عن عالم من التجارب المخصّصة …