بطارية سماعات كلاود ألفا اللاسلكية عمرها 12 يوم

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة تصنيع أجهزة الألعاب HyperX عن نسخة لاسلكية من سماعاتها الشهيرة كلاود ألفا في معرض CES 2022. ولا يعتبر عدم وجود الأسلاك العنصر الأكثر بروزاً فيها. وقالت الشركة، وفقاً لما نقله موقع techradar إنها تتمتع بعمر بطارية يصل إلى 300 ساعة بشحنة واحدة، أي ما يساوي 12 يوماً من العمل نقلا عن موقع الرؤية.

ويبدو أن عمر البطارية الضخم هذا هو ميزتها الأساسية، حيث تدعي HyperX أنها توفر أطول عمر بطارية لأي سماعة ألعاب لاسلكية بين منافساتها، حيث تدوم معظم سماعات الرأس من هذا النوع حوالي 20 إلى 40 ساعة قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن.

وبعيداً عن عمر البطارية الطويل، فإن هذا الإصدار من سماعة كلاود ألفا يشبه إلى حد كبير سلفه السلكي. ويتميز بصوت محيطي DTS X، وميكروفون قابل للإزالة لإلغاء الضوضاء. وأصبحت تلك السماعة معروفة بأسعارها المعقولة بالمقارنة مع أدائها. ما يجعلها أفضل سماعات الألعاب في شريحة أسعارها.

ولم تكن كلاود ألفا الإصدار الوحيد الذي قدمتها HyperX بتقديمه خلال معرض CES، حيث أعلنت عن عن سماعة الرأس Cloud II Gaming أيضاً، التي تحتوي على صندوق تحكم صوتي لتخصيص صوتها المحيطي الافتراضي 7.1 ومن المقرر إطلاقها في مارس مقابل 100 دولار.

كما كشفت أيضاً عن وحدة التحكم في الألعاب Clutch Wireless لأجهزة الكمبيوتر الشخصي والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، والتي سيتم إطلاقها في شهر مارس بسعر 50 دولاراً أمريكي، وذلك جنباً إلى جنب مع فأرة ألعاب Pulsefire Haste الجديدة التي ستصدر في فبراير بسعر 80 دولاراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“oppo” تكشف عن منافس قويّ لساعات “أبل” غداً

سفاري نت – متابعات تكشف oppo غداً الأربعاء عن ساعتها الذكية الجديدة، التي ستشكل منافسة قوية …