إليك أفخم الأجنحة الفندقية في دبي تصل لـ 90 ألف درهم في الليلة

سفاري نت – متابعات

تشتهر إمارة دبي بوجود العديد من الفنادق الفخمة التي تحوي بداخلها أفخم الأجنحة الفندقية، لتقدّم رفاهية لا تُضاهى لضيوفها، تلك التي تتمتع بديكورات فخمة، وتفاصيل استثنائية، فضلاً عن الإطلالات البانورامية الساحرة التي توّفرها تلك الفنادق، لتطل على أجمل المناطق في إمارة دبي الساحرة نقلا عن موقع الرؤية.

إليك أفخم الأجنحة الفندقية في دبي:

الجناح الملكي في برج العرب جميرا Burj Al-Arab Jumeirah


فندق العرب يعتبر هو الأكثر شهرة في دبي، يمنح زوّاره إطلالات ساحرة على الخليج العربي المتلألئ، مع تصميم معماري متميز، يضم أحدث التقنيات الهندسية، ووجود الشاطئ الصناعي الفريد من نوعه، وشرفة حمام السباحة الرائعة، إضافة إلى البهو الذي يبلغ ارتفاعه 180 متراً.

يتكون الجناح الملكي من غرفتين، تحتوي كل منهما على جاكوزي خاص، فضلاً عن غرفة طعام تتسع لـ 12 شخصاً، وسينما، ومكتبة بديكورات فخمة، وصالة كبيرة لاستقبال الضيوف، وغرفة معيشة بشاشة تلفزيون حديثة.

كذلك، يوجد بالجناح مدخل خاص للموظفين، ومطبخ كبير، مع إمكانية وجود خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة.

سوف يلفت انتباهك عند زيارة الجناح الملكي في برج العرب جميرا، التصميم الداخلي المستوحى من العناصر الأربعة للطبيعة، النار والماء والرياح والهواء، ولكن الأحمر الناري هو اللون الذي يغلب على ستايل الجناح.

كذلك سيلفت نظرك اللمسات الذهبية بديكورات الجناح، والأجهزة التكنولوجية الموجود بها، بداية من أجهزة الأيباد من الذهب عيار 24 قيراطاً، وصولاً إلى الرخام الذهبي الفريد على الجدران.

ويعتبر الجناح الملكي في برج العرب جميرا من أكثر أجنحة الفنادق فخامة في الإمارة، ومُصمم بشكل خاص للنخبة، فقد استضاف الجناح مشاهير مثل نيسلون مانديلا، وجيجي حديد وجاستين بيبر وأفراد من عائلة الكاردشيان.

يصل سعر الليلة الواحدة في الجناح الملكي في برج العرب جميرا إلى نحو 25 ألف دولار في الليلة الواحدة أي ما يعادل 91,824 درهماً إماراتياً.



جناح بنتهاوس الملكي في فندق ماندارين أورينتال جميرا Mandarin Oriental Jumeira

بقلب الجميرا يقع فندق ماندارين أورينتال الذي يطل بشكل مباشر على الخليج العربي، حيث المياه المتلألئة والرمال الناعمة، يتميز بتصميمه العصري الفخم، لتقديم أجواء رائعة من الرفاهية للضيوف.

ويعتبر جناح بنتهاوس الملكي هو الأكثر فخامة في الفندق، حيث يحتوي على شرفات متعددة ونادٍ رياضي خاص، ويتكون من طابقين، ويتم الوصول إليه عبر مصعد خاص، مع غرفة معيشة واسعة، وغرفة نوم كبيرة تطل على البحر مباشرةً، ومكان خاص للعمل والدراسة.

وتبلغ مساحة الجناح نحو 850 متراً مربعاً، ويضم تراس رائعاً على السطح، يضم حمام سباحة طويلاً يبلغ طوله 7 أمتار (22 قدماً)، مع وجود غرفة تناول طعام كبيرة تتسع لـ16 شخصاً، وغرفة خاصة للساونا، ومساحة خارجية لتناول الطعام مُجهزة بمعدات الشواء.

كذلك، يتوّفر تقديم الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، وإمكانية حصول الضيوف على قائمة طعام من إعداد الشيف جوزيه أفيليز، فضلاً عن الثلاجة المجانية الممتلئة بالعديد من المشروبات، وتقديم خدمات حصرية لضيوف جناح بنتهاوس مثل إمكانية الدخول إلى كابينة خاصة بشاطئ الخليج، وكذلك الحصول على منسّق أزياء خاص بهم لاختيار التصاميم التي تناسب مناسباتهم المختلفة.

يصل سعر تكلفة قضاء الليلة الواحدة في جناح بنتهاوس الملكي في فندق ماندارين أورينتال جميرا نحو 22 ألف دولار أي ما يعادل نحو 81 ألف درهم إماراتي.

الجناح الملكي في فندق فور سيزونز جميرا Four Seasons Jumeirah

يأخذك المصعد الخاص إلى الطابق الخامس من فندق فور سيزونز جميرا، حيث ستجد أكبر جناح بالفندق الراقي، وهو الجناح الملكي، لتجد نفسك أمام مساحات فاخرة ذات غرفة مشرقة، وأرضيات من الرخام، وأعمدة شاهقة، ونوافذ كبيرة الحجم ممتدة من الأرض إلى السقف، يتخللها تيارات من ضوء الشمس الطبيعي، مع غرفة معيشة كبيرة الحجم تشبه قاعات الاحتفالات مستوحى تصميمها من الفيلات الأثرية بمدينة البندقية، حيث سيذهلك شكل البيانو الرائع، والكراسي الملكية الفخمة.


وبخصوص غرفة النوم الرئيسية، فهي تحتوي على شرفتين، تمنحانك إطلالة بانورامية على الخليج العربي، وحمام ضخم بيضاوي الشكل ذي أرض رخامية رائعة، وغرفة ساونا، وغرفة مساج وجيم، وغرفة خاصة لتبديل الملابس.

وبخصوص غرفة النوم الرئيسية، فهي تحتوي على شرفتين، تمنحانك إطلالة بانورامية على الخليج العربي، وحمام ضخم بيضاوي الشكل ذي أرض رخامية رائعة، وغرفة ساونا، وغرفة مساج وجيم، وغرفة خاصة لتبديل الملابس.

ويصل سعر تكلفة قضاء ليلة واحدة في الجناح الملكي فور سيزونز نحو 24,503 دولارات أي ما يعادل نحو 90,000 درهم إماراتي.

جناح أتلانتس رويال بريدج في أتلانتس النخلة Atlantis The Palm

عند دخولك جناح أتلانتس رويال بريدج في أتلانتس النخلة من خلال المصعد الخاص به، سوف تشعر أنك سافرت إلى زمن العصور الأرستقراطية القديمة، حيث الأرضيات الرخامية الرائعة، والأسقف العالية، والعواميد الضخمة، والنوافذ ذات الزجاج الملون، الذي يعكس ضوء رائع للشمس.

ويتكون الجناح من غرفة نوم رئيسية بحمام خاص، مع غرفتي نوم مزدوجتين بحماماتها الإضافية، ومنطقة خاصة لتناول الطعام تتسع لـ16 شخصاً، وتتميز بديكورات غاية في الفخامة خاصة الكراسي بألوان البحر الفيروزية، مع صالة استقبال كبيرة، وغرفة ألعاب، وغرفة مساج، وشرفة ضخمة تطل على المدينة بزاوية 360 درجة.

الجناح يأتي مع خادم شخصي على مدار الساعة، وخدمة نقل المطار مجاناً، واثنين من مساج الرأس والرقبة والكتفين مجاناً لكل إقامة، واستخدام مرافق سبا ShuiQi ودخول غير محدود إلى حوض ذا لوست تشامبرز المائي، ومتنزه أكوافنتشر المائي، كما أنك ستحصل أيضاً على خدمات أفلام غير محدودة داخل الغرفة بالإضافة إلى الأولوية لضيوف الجناح عند حجز مطاعم الفندق الفخمة، وتوصيل الطعام داخل الجناح.

يصل سعر قضاء ليلة واحدة داخل أتلانتس رويال بريدج إلى نحو 90 ألف درهم إماراتي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …