استمتع بالسياحة في مصر لإرضاء جميع أذواق المسافرين

سفاري نت – متابعات

ترحب الأماكن التي يمكن زيارتها في مصر بجميع أنواع الزوار، بدءًا من الباحثين عن الرومانسية والعائلات لقضاء الإجازات إلى عشاق المغامرات ومحبى التسوق، حيث تلبي احتياجات قضاء العطلات لكل مسافر. في الآتي، أفضل الأماكن السياحية في مصر نقلا عن موقع سيدتي نت.

واحة سيوة

تقع واحة سيوة في الجزء الغربي من مصر، بعيدًا عن صخب المدينة، وهي واحدة من أكثر الأماكن هدوءًا للزيارة في مصر. تعد هذه الواحة الصغيرة الجذابة، المحاطة بأشجار النخيل الشاهقة والتي تحيط بها عدة ينابيع مائية خلابة، واحدة من أجمل المواقع السياحية في الصحراء الغربية.
هذا المكان محاط ببقايا حصن رائع من الطوب. يمكن أن تكون واحة سيوة القاعدة المثالية حيث يمكنك التخطيط لرحلات المغامرة إلى الصحراء المحيطة الشاسعة.

الصحراء البيضاء

تعد الصحراء البيضاء واحدة من أكثر الأماكن التي يجب زيارتها في مصر، والتي تتميز بجبال الطباشير المهيبة التي تخلق مظهرًا ممتدًا ثلجيًا وسط الأرض القاحلة. تمتلئ المناظر الطبيعية بأكملها بقمم مذهلة على شكل جبل جليدي وصخور بيضاء ضخمة.
إذا انتهيت من استكشاف المقابر والمعابد في مص ، فقم بزيارة الصحراء البيضاء الفريدة واستمتع بجمالها الطبيعي الخلاب.

أهرامات سقارة

لا بد أنك سمعت عن أهرامات الجيزة، لكن مصر لديها أيضًا العديد من الأهرامات العظيمة الأخرى. على بعد كيلومترات قليلة من مدينة القاهرة، تقدم أهرامات سقارة نظرة ثاقبة للموهبة المعمارية التي ازدهرت بين قدماء المصريين.
يشكل كل من الهرم الأحمر، والهرم المنحني، والهرم المتدرج معًا أهرامات سقارة المذهلة التي تقف شامخة. هناك أيضًا العديد من المقابر القديمة ذات الجدران الداخلية المزخرفة بشكل معقد والتي ستلفت الانتباه إلى جانب الأهرامات.

الزمالك

الزمالك هو في الواقع حي فاخر يضم أفضل أماكن تناول الطعام ومتاجر التحف الرائعة والبوتيكات الجذابة. مع تأثر الهندسة المعمارية بشدة بالتصاميم الأوروبية، تعد الزمالك واحدة من أكثر الأماكن إثارة للاستكشاف. يجب عليك زيارة Le Pacha 1901، وهي سفينة عائمة تضم عشرة مطاعم.
هنا، يمكنك تذوق مجموعة واسعة من المأكولات العالمية وقضاء بعض الوقت الممتع. بعد ذلك يمكنك استكشاف المعارض الفنية المختلفة مثل متحف الفن المصري الحديث، وقصر الفنون…

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الأجواء القطبية في “أفالانش” تعزز من شتاء “بوليفارد رياض سيتي”

الرياض – سفاري نت شكلت الثلوج المنبعثة من المضخات الموزعة في أرجاء منطقة “أفالانش” الفرعية …