عطلات فلاي دبي تطلق باقات متنوعة

سفاري نت – متابعات

أطلقت فلاي دبي للعطلات باقاتها الخاصة بالعطلات إلى العديد من وجهاتها الشتوية الجذابة والتي تحظى بشعبية عالية بين السياح، وتتنوع هذه الوجهات من حيث مقوماتها السياحية للاستمتاع ببعض المناظر الرائعة، أو التزلج أو اكتشاف وجهة جديدة.

وتوفر العطلات التي تقدمها فلاي دبي مجموعة واسعة ومتنوعة من الباقات، بما في ذلك رحلات الطيران ذهاب وعودة والإقامة في الفنادق والمزيد بأسعار تبدأ من 1599 درهماً للشخص، وهذه الباقات متاحة للحجز حتى 20 يناير للسفر بين 15 يناير و20 فبراير 2022

– أرمينيا: ابتداءً من 1599 درهماً للشخص لمدة 3 ليالٍ شاملة رحلات الطيران والإقامة في فندق أربع نجوم ووجبة الإفطار والمطار الخاص والتنقلات. وتمتاز أرمينيا بمناظرها الطبيعية المدهشة وجبالها الخضراء الرائعة، وهي تشكل ملاذاً مثالياً للشتاء.

ومع تساقط الثلوج، يمكن للزوار الاستمتاع ببعض الأنشطة الشتوية الممتعة بما في ذلك التزلج في منتجع تساجكادزور والتزلج على الجليد في وينتر بارك في يريفان.

– أذربيجان: ابتداءً من 1899 درهماً للشخص لمدة 3 ليالٍ بما في ذلك رحلات الطيران والإقامة في فندق أربع نجوم ووجبة الإفطار والتنقلات والجولات السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شبكات الجيل الخامس للاتصالات تثير مخاوف شركات الطيران

سفاري نت – متابعات تشهد صناعة الطيران على مستوى العالم حالة من القلق، مع بدء تشغيل التقنية …