شركة ماريوت الدولية تضيف إلى محفظة Marriott Bonvoy فندقي ألوفت وإلمنت

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة ماريوت الدولية أنها أضافت إلى محفظة Marriott Bonvoy التابعة لها والتي تضم 30 علامة من علامات الفنادق المذهلة افتتاح فندقين جديدين في دبي هما فندق ألوفت (Aloft) وفندق إلمنت (Element)، وجهتان جديدتان تتيحان للضيوف الاسترخاء والانتعاش وتجديد الطاقة والبقاء على اتصال وتواصل.

وتعليقاً على ذلك، قال سانديب واليا، رئيس العمليات لمنطقة الشرق الأوسط لدى ماريوت الدولية: “نحن مسرورون جداً بتوسيع نطاق أعمالنا في دولة الإمارات مع افتتاح فندقين جديدين يقعان بالقرب من أحد المطارات الأكثر ازدهاراً في العالم، ألوفت وإلمنت وجهتان تقدمان تجارب ضيافة على أعلى مستوى بسعر مغري يجذب رجال الأعمال والسياح والمقيمين على حد سواء بفضل ما يحتضانه من مساحات تفاعلية ومبتكرة”.

يحتضن الفندق 230 غرفة مجهزة بالكامل بأسرّة مريحة ودش للاستحمام وخدمة واي فاي مجانية وأجهزة تلفزيون LED مقاس 55 بوصة، كما يقدم للضيوف لوازم استحمام خاصة من منتجع بليس سبا (Bliss Spa).

واستوحي فندق إلمنت مطار دبي من الاستدامة والتفكير المبتكر بحيث أنه يضم 89 وحدة مستوحاة من الطبيعة وتتوزّع على استوديوهات وأجنحة ليشعر الضيوف بأن الطبيعة تغمرهم بطريقة متوازنة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …