استمتع بتجارب ملؤها العافية في منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون

سفاري نت – متابعات

يدعو منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون العائلات إلى “تناول الطعام ومشاركة لحظات مفعمة بالحب والمرح” والاستمتاع بتجارب العافية في شاين سبا الحائز على جوائز في العام 2022. فقد مدّد هذا المنتجع الفاخر من فئة الخمس باقة شيراتون سايد باي سايد المخصّصة للعائلات والتي تتيح لها تمضية أطيب الأوقات تحت أشعة الشمس وبين رحاب السبا لاستقبال العام الجديد بحيوية وسعادة.

يستكنّ شاين سبا فور شيراتون على جزيرته الخاصة، ويضم مركزاً للياقة البدنية يستقبل الضيوف على مدار الساعة، فضلاً عن مسبح يتميّز بمياهه العذبة. كما يقدّم مجموعة متنوّعة من العلاجات التي تهدف إلى إنعاش الجسم والعقل، ويمكن للضيوف الصغار والكبار الانغماس في تجارب ملؤها الهدوء والسكينة في فلل العلاج الستة، وجناح العلاج الذي يليق بكبار الشخصيات، ومسبح العلاج المائي للأزواج، واللاونج المخصّص للاسترخاء، وغرفة البخار.

تزاوج وسائل الراحة الفاخرة ما بين المكونات المستقدمة من مصادر محلية والعلاجات المدروسة لتوفّر للضيوف تجربة استثنائية تخوّلهم الانسجام مع الطبيعة التي تحيط بهم. كما تتيح باقة “يوم في السبا للأم وابنتها” ابتكار السكراب أو ماسك الوجه الخاص بهما، تحت إشراف خبيرٍ من شاين سبا، للاستمتاع بتجربة لا تُنسى أثناء إقامتهما. ويمكن للأهالي التنعّم بأجواء ملؤها الراحة فيما يلعب أولادهم الصغار في نادي الأطفال بالمنتجع.

بالإضافة إلى هذه الباقة، يقدّم شاين سبا مجموعة واسعة من العلاجات المميزة التي يمكن الاستفادة منها على مدار العام، ومنها علاج شاين إكستينديد هارموني – ذا هولنيس أوف أويل باث الذي يهدف إلى التخفيف من الإجهاد، إذ يعتمد على الزيوت الدافئة لطرد السموم من الجسم وبعثه على الاسترخاء، فضلاً عن السكراب بمسحوق الأعشاب لتنقية البشرة والتخلّص من فائض الزهم.

ستستمتع العائلات بتجارب تحفيزية وتعليمية وترفيهية فريدة، بدءاً من التنزه وتناول الطعام على الشاطئ الرملي، مروراً بزراعة الشعاب المرجانية، وصولاً إلى حضور صفوف الطهي التفاعلية المنظّمة خصيصاً لتلبية تطلّعات كل عائلة، بالإضافة إلى النزهات الخاصة وجولات التوعية بشأن الحفاظ على الشعاب المرجانية.

تتضمن هذه الباقة المناسبة للعائلات فرصة الإقامة في غرفة ديلوكس عائلية متصلة ببعضها البعض يسهل الوصول إليها من الجزيرة. تضمّ غرفتا النوم سريراً بحجم كينج وسريرين مزدوجين، مما يجعل منهما الخيار المثالي للعائلات.

كما تشمل وجبتَي الفطور والعشاء على شكل بوفيه يومي يضم أطباقاً زاخرة بالنكهات ومحطات للطهي الحي في مطعم فيست الذي يستخدم المنتجات الطازجة والمكوّنات الموسمية. وتتوفّر منضدة مخصّصة لأشهى أصناف الحلويات في وسط المطعم.

سيقيم المنتجع حفلاً ليلياً في 17 يناير عندما يصبح القمر بدراً، ليدفع الضيوف إلى سبر أغوار عالم اللاوعي وتعزيز حدسهم وبصيرتهم. وتجدر الإشارة إلى أنّ علاج إكسبيريانس فول مون أوايك لا يتوفّر إلا عندما يصبح القمر بدراً، ويقوم على عناصر علاجية تساهم في التخفيف من توتر العضلات وألم المفاصل.

يمكن للضيوف التوجّه إلى جناح اليوغا الذي يوفّر إطلالات بانورامية على الطبيعة الغنّاء في الجزيرة. كما يمكنهم حجز علاج إيرلي بليس – إي ماجيكال يوغا مورنينغ العميق لكامل الجسم والمستوحى من مساج يوغا تايلاندي تقليدي.

يستكنّ هذا المنتجع العائلي من فئة الخمس نجوم على جزيرة فورانافوشي الآسرة ويبعد 20 دقيقة فقط عن مطار فيلانا الدولي. وتحيط به بحيرة فيروزية متلألئة وشواطئ رملية بيضاء وأشجار نخيل متمايلة مع النسيم العليل، ويوفّر فرصة فريدة للضيوف لإيقاظ حواسهم واستقبال العام 2022 بعافية ومرح.

تشمل باقة شيراتون سايد باي سايد خدمة النقل على متن قارب سريع. يمكن للعائلات المؤلفة من شخصين راشدين وطفلين كحدّ أقصى على ألا يتجاوز عمرهما 12 عاماً الاستفادة من جميع المزايا المشمولة عند الإقامة في المنتجع. تُطبق رسوم إضافية بقيمة 450 دولاراً أمريكياً على كل شخص إضافي وطفل يتجاوز عمره 12 عاماً مقابل كل ليلة.

للحجز وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.SheratonMaldives.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق فاخرة في مايوركا الاسبانية

سفاري نت – متابعات سواء كنت ترغب بالاستمتاع بحمامات الشمس على الشواطئ، أو السباحة في …