ثلاثة حواسيب Chromebook جديدة من آيسر للعمل والدراسة والترفيه

سفاري نت – متابعات

  • حاسوب Acer Chromebook Spin 513 (CP513-2H) يعزز الإنتاجية أثناء التنقل من خلال تصميمه الأنيق القابل للتحول وشاشة VertiView® قياس 13.5 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3:2 وعمر بطارية طويل وأداء استثنائي مدعوم بمعالج MediaTek Kompanio 1380 ثماني النواة
  • حاسوب Acer Chromebook 315 (CB315-4H/T) يسهم في توسيع المجموعة الواسعة للشركة من الحواسيب ذات الشاشات الكبيرة، ويضم شاشة قياس 15.6 بوصة مقاومة للتوهج بدقة FHD ولوحة مفاتيح رقمية 
  • حاسوب Acer Chromebook 314 (CB314-3H/T) المحمول يأتي مزوداً بشاشة 14 بوصة بدقة FHD مع أحدث معالجات Intel ولوحة لمس OceanGlass 
  • جميع أجهزة Chromebook الثلاثة توفر أحدث تقنيات الصوت والفيديو بحيث يمكن للعائلات والطلبة والمستخدمين بغرض العمل والترفيه متعددي المهام الحفاظ على الإنتاجية والترفيه والاتصال بالشبكات        

كشفت آيسر اليوم عن ثلاثة حواسيب Chromebook جديدة مصممة للمستهلكين الذين يحتاجون إلى أجهزة آمنة وسهلة الاستخدام بأسعار معقولة للعمل والترفيه والتواصل. وتأتي حواسيب Chromebook الجديدة بثلاثة أحجام وأشكال، كما أنها مزودة بكل ما يحتاجه المستهلك، بالإضافة إلى تقنيات الصوت والفيديو الاستثنائية للترفيه ومؤتمرات الفيديو.

وقال جيمس لين، مدير عام الحواسيب المحمولة ومنتجات تقنية المعلومات في آيسر: “تقدم حواسيب Acer Chromebook الثلاثة الجديدة قدرات أداء قوية وميزات إضافية رائعة، كما أنها تمنح المستخدم أحدث التقنيات بأسعار معقولة. ويحتاج المستخدمون اليوم إلى وسائل موثوقة وسهلة الاستخدام للحفاظ على الإنتاجية والاتصال بالشبكات والترفيه عندما يكونون في المنزل، وهو تماماً ما توفره حواسيب Chromebook الجديدة من آيسر.” 

حاسوب Acer Chromebook Spin 513  تصميم أنيق مع شاشة VertiView لدعم الإنتاجية

يتميز حاسوب Acer Chromebook Spin 513 (CP513-2H) الجديد بتصميمه الأنيق وهيكله المتين المصنوع من الألومنيوم، وهو ما يجعله الجهاز المثالي للاستخدام أثناء التنقل للدراسة والمشاريع المتميزة والعمل وغير ذلك. ويأتي الجهاز مدعوماً بمعالج MediaTek Kompanio 1380 ثماني النواة فائق السرعة لدعم تعدد المهام، حيث يتيح للمستخدمين الحفاظ على الإنتاجية طوال اليوم مع أداء استثنائي وعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات. ويشمل الجهاز شاشة VertiView لدعم الإنتاجية قياس 13.5 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3:2 وهو ما يقدم للمستخدمين مساحة شاشة عمودية أكبر بنسبة 18% ليمكنهم رؤية المزيد من المحتوى قبل أن يحتاجوا إلى تمرير الشاشة. وعلاوةً على ذلك، تعمل الشاشة الرائعة التي تأتي بدقة 2256×1504 وحواف نحيفة يبلغ سمكها 7.7 مليمتر، على إبراز المحتوى المعروض بشكل واضح.

ويتميز حاسوب Acer Chromebook Spin 513 الجديد بتصميمه القابل للتحول، ما يجعله الخيار الأمثل للأشخاص كثيري التنقل. ويقدم الجهاز أربعة أوضاع مختلفة للاستخدام مثل وضع الخيمة لتحقيق الاستفادة القصوى من المساحات المحدودة مثل القطارات والطائرات ووضع الحاسوب اللوحي للاستخدام أثناء التنقل، كما يتميز الجهاز بمتانة من الدرجة العسكرية (MIL-STD 810H). وتساعد تقنية Wi-Fi 6 في الحفاظ على اتصال موثوق بالشبكات ونقاط الاتصال في البيئات الخارجية. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي حاسوب Chromebook على لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية للمناطق منخفضة الإضاءة ومنفذ USB Type-C للاتصال بالأجهزة الطرفية ونقل البيانات وشحن الأجهزة المحمولة. 

وتوفر تقنية DTS® Audio مع زوج من مكبرات الصوت الموجهة للأعلى صوتاً عالي الجودة يخلو من أي تشويش، سواء كان ذلك أثناء المكالمات الجماعية الخاصة بالعمل أو المدرسة، أو حتى أثناء الاستمتاع بالترفيه عبر الإنترنت. كما يضم الحاسوب الجديد زوجاً من الميكروفونات الموجهة للأعلى، ما يمنح المستخدم كل ما يحتاج إليه لإجراء مكالمات فائقة الوضوح. 

حاسوب Acer Chromebook 315 – شاشة كبيرة قياس 15.6 بوصة مقاومة للتوهج ولوحة لمس OceanGlass   

تبني آيسر على مكانتها كشركة رائدة في مجال حواسيب Chromebook ذات الشاشات الكبيرة من خلال حاسوب Acer Chromebook 315 (CB315-4H/T)، ما يوفر خياراً ميسور التكلفة للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز لإنجاز المهام المتعددة بسلاسة ومن دون عناء. يسمح هذا الجهاز للمستخدمين بالاتصال بالشبكات والتفاعل والترفيه من مناطق مختلفة داخل المنزل أو خارجه. ويضم جهاز Acer Chromebook 315 شاشة FHD IPS قياس 15.6 بوصة مقاومة للتوهج، ما يجعلها مناسبة للاستخدام في الشرفة أو الحديقة أو في جميع أنحاء المنزل والمكتب. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح الشاشة الاختيارية التي تعمل باللمس للمستخدمين سهولة التصفح، في ما تضم لوحة المفاتيح الكبيرة مساحة للوحة مفاتيح رقمية، وهي ميزة إضافية عند العمل على الشؤون المالية للمنزل أو الواجبات والأعمال المدرسية.

واستكمالاً لمساحة الشاشة الكبيرة، يأتي حاسوب Acer Chromebook 315 مزوداً بتقنية لعقد مؤتمرات فيديو واضحة وموثوقة. ويمكن للمستخدمين والطلاب الذين يستعملون الحاسوب بغرض العمل والترفيه الاستفادة من كاميرا الويب ذات النطاق الديناميكي العالي (HDR) ومجال الرؤية الواسع والمزودة بتقنية الحد من التوهج وزوج من الميكروفونات المدمجة. وتوفر تقنية DTS Audio صوتاً غنياً مع صوت جهير أكثر عمقاً، وهو مثالي لمكالمات الفيديو بالإضافة إلى الاستمتاع بالألعاب أو المحتوى الذي يتم بثه، في ما يوفر أحدث معالجات Intel® وتقنية Wi-Fi 6 أداءً واتصالاً موثوقين. وإلى جانب عمر البطارية الذي يصل إلى 10 ساعات، يمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من منفذي USB Gen 2 Type-C، واحد على كل جانب، بالإضافة إلى القدرة على نقل ملفات الفيديو والصور بسهولة بفضل قارئ بطاقة MicroSD.

ويضم جهاز Acer Chromebook 315 لوحة لمس OceanGlass™ صديقة للبيئة مصنوعة بالكامل من النفايات البلاستيكية المستخرجة من المحيطات وجرى إعادة تدويرها لتصبح نسيجاً شبيهاً بالزجاج، وهو ما يعزز استجابتها ويمنحها مظهراً أنيقاً، ويسهم في الحد من النفايات البلاستيكية الموجودة في المحيطات.  

حاسوب Acer Chromebook 314 – مناسب للميزانية وسهل التنقل مع لوحة لمس OceanGlass   

يأتي حاسوب Acer Chromebook 314 (CB314-3H/T) المصمم للطلبة والعائلات التي لديها أطفال في سن المدرسة، مزوداً بأحدث معالجات Intel® لأداء يومي قوي، ويتميز الحاسوب بمتانة من الدرجة العسكرية (MIL-STD 810H). ويمكن للمستخدمين توقع عمر بطارية طويل يصل إلى 10 ساعات، وهو ما يمنح الطلاب متسعاً من الوقت لاستخدامه أثناء اليوم الدراسي بأكمله، في ما تتيح تقنية Intel® Wi-Fi 6 (802.11ax) سرعات اتصال تصل إلى ثلاثة أضعاف تقنية Wi-Fi 5.

ويتميز حاسوب Acer Chromebook بشاشته قياس 14 بوصة التي تعمل باللمس بدقة FHD IPS والمزودة بطبقة مقاومة للتوهج بحيث يمكن استخدامها حتى في ظروف الإضاءة الأكثر سطوعاً، في ما تسهم الحواف الجانبية النحيفة قياس 8.1 مليمتر في زيادة التركيز على الصورة بالإضافة إلى تصغير حجم الجهاز. ويمكن للمستخدمين التنقل داخل نظام التشغيل Chrome OS من خلال الشاشة الاختيارية متعددة اللمس أو باستخدام لوحة لمس OceanGlass™ التي توفر تجربة لمس أنيقة وتسهم في تقليل النفايات البلاستيكية المستخرجة من المحيطات.

ويوفر حاسوب Acer Chromebook 314 تجربة ممتازة للتعلم عن بعد مع زوج من الميكروفونات المدمجة وكاميرا ويب تعمل على تقليل التوهج بالإضافة إلى تقنية تقليل الضوضاء المؤقتة (TNR) لتحسين جودة الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتقدم تقنية DTS Audio صوتاً كاملاً عالي الجودة يخلو من التشويش. ويضم الجهاز أيضاً منفذي USB Type-C، ما يوفر للمستخدمين وسيلة ملائمة للاتصال بمجموعة متنوعة من الأجهزة الطرفية.    

نظام تشغيل Chrome OS ودعم التطبيقات   

وتستفيد أجهزة Acer Chromebook الجديدة من نظام تشغيل Chrome OS لتسريع أوقات التشغيل وسهولة الاستخدام والأمان وعمر أطول للبطارية. وتدعم هذه الأجهزة التطبيقات المستندة إلى الويب وتطبيقات متجر Google Play، لذا يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع التطبيقات التي يحتاجونها للإنتاجية والدراسة والإبداع وغيرها الكثير. 

  الأسعار والتوافر 

يتوفر حاسوب Acer Chromebook Spin 513 (CP513-2H) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في أبريل 2022 بأسعار تبدأ من 649 يورو. 

يتوفر حاسوب Acer Chromebook 315 (CB315-4H/T) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في أواخر الربع الأول من عام 2022 بأسعار تبدأ من 399 يورو. 

يتوفر حاسوب Acer Chromebook 314 (CB314-3H/T) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في أبريل 2022 بأسعار تبدأ من 369 يورو. 

تختلف المواصفات والأسعار والتوافر بحسب المنطقة. لمزيد من المعلومات حول التوافر ومواصفات المنتجات والأسعار في أسواق معينة، يرجى التواصل مع أقرب مكتب آيسر من خلال الموقع الإلكتروني www.acer.com

يرجى زيارة مجموعة المواد الصحفية الخاصة بشركة آيسر للحصول على صور ومواصفات المنتجات، أو زيارة غرفة الصحافة للاطلاع على جميع المستجدات.   

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لا جديد يذكر وسعة التخزين لم تتغير في آيفون 14

سفاري نت – متابعات قال موقع “تيك رادار” إن هواتف آيفون 14 المتوقع قدومها الشهر …