موريشيوس تزيل قيود السفر

سفاري نت – متابعات

سيتم رفع حظر السفر الذي فرضته جمهورية موريشيوس على جمهورية جنوب إفريقيا وبوتسوانا وناميبيا وزيمبابوي وإسواتيني وليسوتو وملاوي وموزمبيق وزامبيا وسيتم استئناف رحلات الركاب التجارية من هذه البلدان إلى موريشيوس.

 

يُطلب من المسافرين الاتصال بشركات الطيران ومنظمي الرحلات السياحية لتأكيد توافر الرحلات، بالإضافة إلى ضرورة اتباع بروتوكولات الصحة والسلامة. التفاصيل الكاملة لمتطلبات الدخول وبروتوكولات الأمان متوفرة على الموقع التالي: www.mauritiusnow.com

 

وقال أرفيند بوندهون، مدير هيئة موريشيوس للترويج السياحي: “نحن سعداء للغاية لأن المسافرين من جنوب إفريقيا يمكنهم مجدداً زيارة موريشيوس. لقد فرض انتشار الفيروس ضغوطًا كبيرة على جميع الدول لاتخاذ قرارات غير محببة ونشكر جنوب إفريقيا وصناعة السفر في جنوب إفريقيا على صبرهم خلال هذه الفترة.”

 

تواصل السلطات الصحية في موريشيوس تنفيذ استجابة واسعة النطاق للجائحة، وتعطي الأولوية حاليًا لنشر الجرعات المنشطة لأولئك الذين تم تطعيمهم مرتين بالفعل. كما يجري تطعيم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 18 عامًا على قدم وساق. وتظل السلطات الصحية واثقة من قدرتها على إدارة الزيادة الأخيرة في معدلات الإصابة وستواصل اتباع النصائح العلمية الرائدة عالميًا في هذا الصدد.

 

وأضاف أرفيند: “تظل البروتوكولات الصحية في جميع أنحاء موريشيوس على أعلى المستويات، مما يضمن توفير أقصى حماية للمجتمع المحلي والضيوف الدوليين من الفيروس. ويمكن للزوار حجز عطلاتهم في موريشيوس بثقة تامة في أن رحلاتهم ستكون ممتعة وآمنة.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …