بالصور .. أجمل المناظر الخلابة بأفضل الفنادق في زيرمات السويسرية

سفاري نت – متابعات

تعد زيرمات واحدة من أشهر وجهات العطلات في سويسرا، وهي تجذب الزوار منذ القرن التاسع عشر، وتشتهر ليس فقط بمناظرها الخلابة، ولكن أيضًا بروحها الاحتفالية وأجوائها العائلية نقلا عن موقع سيدتي نت.
تضم بعضًا من أعلى المنحدرات جودة في العالم، ومن أشهر الأنشطة التي يمكن ممارستها في زيرمات التزلج على الجليد. في الآتي، أفضل الفنادق في زيرمات.

ذا أومنيا

يقع على صخرة على ارتفاع 45 مترًا فوق أسطح وسط زيرمات، ويمكن للضيوف الوصول إلى ذا أومنيا عبر نفق يؤدي إلى المصعد الذي ينقلهم مباشرة إلى الردهة. يمكن للضيوف تذوق المأكولات العالمية المحضرة من مكونات موسمية مختارة في المطعم أو على التراس. بعد العشاء، يمكن للضيوف الاسترخاء على الأريكة أمام المدفأة واحتساء قهوة الإسبريسو. تقدم منطقة السبا علاجات مختلفة للاسترخاء بعد يوم في هواء الجبل النقي. تتنوع جميع الوحدات في التصميم والحجم وتتميز بتصميم حديث أنيق وشرفات خاصة. الإنترنت اللاسلكي متاح في الفندق بأكمله مجاناً. يقدم الفندق خدمة سيارات الأجرة الخاصة به من وإلى محطة سكة حديد زيرمات أو موقف السيارات أو مهبط طائرات الهليكوبتر. يمكن أيضًا ترتيب خدمة نقل مكوكية أو طائرة هليكوبتر إلى المطارات من قبل فريق الفندق. يمكن الوصول إلى منطقة الرياضات الشتوية في زيرمات في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام أو بالحافلات وسيارات الأجرة التي تعمل بالكهرباء.

أجنحة فايرفلاي الفاخرة

تقع أجنحة فايرفلاي الفاخرة ذات الـ 4 نجوم عند سفح جبل ماترهورن في زيرمات على بُعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من تلفريك كلاين ماترهورن وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط القرية. يقدم الفندق أجنحة حديثة وواسعة ومسبح داخلي ومنطقة سبا. تحتوي معظم الأجنحة على شرفة والأكبر منها مدفأة مفتوحة. يتم تقديم وجبة إفطار من قائمة مأكولات لك في الجناح في الوقت الذي تريده. تتوفر خدمة النقل من محطة قطار زيرمات أو مناطق وقوف السيارات.

فندق وسبا أوروبا

يقع فندق وسبا أوروبا على بُعد 700 متر من محطة قطار زيرمات ومصعد زيرمات-فوري للتزلج ومحطة ماترهورن جلاسير باراداي ، ويضم منطقة سبا ومطعمًا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق مكان الإقامة. تم تأثيث الغرف بشكل فردي وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام مع دش وأردية حمام ولوازم استحمام مجانية. تحتوي معظم الغرف أيضًا على شرفة مطلة على جبل ماترهورن. تحتوي بعض الغرف على حمام بمخطط مفتوح. يتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح. يمكن للضيوف الاسترخاء في منطقة السبا مع غرفتي ساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن وغرفة مساج وغرفة استرخاء. يتم تنظيم جلسات المساج عند الطلب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق أفاني مسقط بتكلفة 23 مليون ريال

سفاري نت – متابعات شرع فندق أفاني مسقط في افتتاح أبوابه في الخوض بولاية السيب …