شاومي تطرح جهازها الجديد لمستخدميه

سفاري نت – متابعات

تطلق «شاومي» هاتف «11 تي برو» (Xiaomi 11T Pro) الأحدث في سلسة الهواتف الخاصة بها، بميزات منافسة ومفيدة للمستخدمين منها الشحن السريع ومعالج الرسوميات المتميز وذلك حسبما ذكر موقع «ذي إيكونوميك تايمز» (THE Economic Times) في مقالة نشرها مؤخراً نقلا عن موقع الرؤية.

يتميز هذا الهاتف بشاشة عرض 6.67 بوصة ودقة 1080 × 2400 بكسل من نوع «أي إم أو إل إي دي» (AMOLED) مع شاشة لمس مكثفة تدعم مليار لون وخاصية اللمس المتعدد.

كما يعمل الهاتف الذكي بنظام التشغيل «أندرويد 11»، بينما يتميز إعداد الكاميرا الخلفية بكاميرات 108 ميغا بيكسل و8 ميغا بيكسل و5 ميغا بيكسل مع وضع التركيز التلقائي وفلاش بتقنية «إل إي دي»، وبالنسبة للكاميرا الأمامية فيتميز الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميغا بيكسل، بالإضافة إلى أن الكاميرات تدعم خاصية الفلاش بتقنية «إل إي دي الثنائية» و خاصيتيّ التصوير «إتش دي آر» والبانوراما. علماً أن الهاتف يعمل بمعالج ثماني النواة ومجموعة شرائح «كوالكوم»، ويتوفر بنسختين من حيث الذاكرة إحداهما بذاكرة عشوائية 8 غيغا بايت و128 غيغا بايت للتخزين الداخلي والأخرى 12 غيغا بايت للذاكرة العشوائية و256 غيغا بايت للتخزين العشوائي، كما يتميز الهاتف ببطارية مدمجة من نوع «إل آي- بي أو» (Li-Po) بسعة 5000 ميلي أمبير في الساعة.

يأتي هذا الهاتف الذكي بأبعاد 164.1 × 76.9 × 8.8 ميلي ميتر ويدعم بطاقتي «سي آي إم» ويتوفر باللون الرمادي والأبيض الفضّي والأزرق السماوي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل الهواتف الذكية المخصصة للألعاب في 2022

سفاري نت – متابعات يعيش المراهقون والشباب الكثير من الأوقات الرائعة عندما يبدأون في محاولة …