لينوفو تكشف لاب توب جديد يحتوي على شاشتين

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق جهاز ThinkBook Plus Gen 3 الجديد، والذي يحتوي على شاشتين، حيث هناك شاشة أساسية واحدة بحجم 17.3 بوصة (مثل الشاشة العادية)، وهناك شاشة أخرى بحجم 8 بوصات على سطح لوحة المفاتيح نقلا عن موقع سيدتي نت.

وقامت العديد من الطرز الأخرى التي جربت عامل الشكل هذا، أي منتجات Asus ‘ gaggle من Duo بوضع الشاشة الثانوية في الجزء الخلفي من السطح ودفعت لوحة المفاتيح إلى الأمام. لكن Lenovo وضعت لوحة المفاتيح بدلاً من ذلك على الجانب الأيمن من الهيكل، مما أدى إلى تحريك لوحة المفاتيح إلى اليسار.

في حين أن مظهر ThinkBook Plus Gen 3 يعتاد قليلاً، ترى مونيكا تشين، الخبيرة في مجال الأجهزة الإلكترونية الحديثة، أن “التصميم أفضل بكثير من تلك الموجودة في Duos. لست مضطرًا لشراء مسند راحة يد منفصل، ولن تبدو وتشعر مثل T. rex عندما تكتب. أعلم أن أعضاء Keyboard In The Front Club سيختلفون معي في هذا الأمر”.

وعرضت Lenovo حالتين أنيقتين لاستخدام الشاشة الثانوية أثناء العرض التوضيحي الموجز. يمكنك كتابة ملاحظات عليها (إذا كنت تستخدم اليد اليمنى، فقد يواجه بعض أصحاب الكتابة باليد اليسرى بعض المشكلات)، ويتم مزامنته مباشرةً مع OneNote. وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد مزود بشاشة رئيسية IPS مقاس 17.3 بوصة بدقة وضوح 3072×1440 بيكسل وبمعدل تنشيط صورة يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى شاشة أخرى ثانوية تعمل باللمس مقاس 8 بوصات من نوع LCD على يمين لوحة المفاتيح وبدقة وضوح 800×1280 بيكسل.

وهناك مميزات رائعة أخرى، حيث إذا كنت على سبيل المثال تقوم بتحرير صورة على الشاشة الرئيسية، يمكنك استخدام القلم لتكبير جزء صغير منه على الشاشة الثانوية. يمكنك التخلص من عوامل التشتيت مثل Twitter وSpotify في الأسفل، أو يمكنك سحب آلة حاسبة، أو يمكنك عكس بعض الهواتف الذكية، أو يمكنك فقط تمديد أي تطبيق تشاهده على الشاشة الأساسية.

لا يبدو البرنامج معقدًا مثل Asus على الرغم من أن هذا قد يكون الأفضل، حيث أن معرفة كيفية استخدام Asus هو شيء كامل “لا يبدو أن Lenovo على عكس Asus أيضًا، تحاول حث المطورين على صنع أشياء خصيصًا لعامل الشكل هذا، فقد لاحظوا أن لديها الكثير من الاستخدامات بالفعل”.

يأتي ThinkBook Plus أيضًا مع معالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، بالإضافة إلى كاميرا الأشعة تحت الحمراء FHD.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل الهواتف الذكية المخصصة للألعاب في 2022

سفاري نت – متابعات يعيش المراهقون والشباب الكثير من الأوقات الرائعة عندما يبدأون في محاولة …