ماندارين أورينتال، جنيف وستاي وَن دجري Stay One Degree يطلقان تجربة استجمامية من جنيف إلى فربير

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ماندارين أورينتال، جنيف عن تعاونه مع ستاي ون دجري، وهو مجتمع خاصّ يسمح للمسافرين المنتسبين إليه باختبار أروع التجارب في منازل عطلات فريدة من نوعها مع عروض الإقامة المميّزة ضمن تجربة ألباين إسكيب Alpine Escape.

 

يقع ماندارين أورينتال، جنيف في قلب المدينة ويعتبر العنوان المثالي للانطلاق في رحلات استكشافية حيث يطلّ على أروع مشاهد الجبال الآسرة ونهر الرون الخلاب. ومن خيارات الطعام الفاخرة إلى الخدمة التي لا مثيل لها، يعدّ هذا الفندق خياراً رائداً للمسافرين وزوار هذه المدينة الساحرة.

 

يدعو عرض Alpine Escape الضيوف إلى الجمع بين إقامة مميزة في الفندق وأسبوع لا يُنسى في أفخم شاليهات فيربير، ويشمل ذلك التنقل بأسلوب راقٍ بين الوجهتين سواء بالمروحية أو بسيارات الليموزين الفاخرة حيث يستمتع الضيوف في طريقهم إلى فيربير بمشاهدة أروع مناظر جبال الألب السويسرية. وسيكون بانتظار الضيوف تجربة تزلج لمدة سبع ليالٍ شاملة كامل المصاريف، بما في ذلك خدمة كونسيرج، مما يضمن لهم تجربة مريحة وسلسة.

 

يمكن حجز تجربة Alpine Escape حتى 18 أبريل 2022، وهو عرض قابل للتخصيص حسب تفضيلات الضيوف ويبدأ سعره من 22,500 فرنك سويسري لثمان أشخاص، ويشمل التالي:

    إقامة فاخرة لمدّة ليلة واحدة في فندق ماندارين أورينتال، جنيف
    فطور شهي في الغرفة
    رصيد بقيمة 50 فرنك سويسري لتجربة بريميوم و100 فرنك سويسري لتجربة كبار الشخصيات، ويمكن استخدامه في Yakumanka أو MO Bar أو للاستمتاع بعلاجات التجميل والاستجمام في Bellefontaine
    خدمة نقل فاخرة إلى المطار
    التنقل ذهاباً وإياباً بين جنيف وفيربير بأسلوب راقٍ (ليموزين أو مروحية)
    إقامة لمدة سبع ليالٍ في إحدى الشاليهات الفاخرة في فيربير للاستمتاع بتجربة تزلج مميزة (تشمل تقديم الطعام والمشروبات الفاخرة، وكامل التجهيزات في الشاليه، وخدمة النقل في المنتجع على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج)

 

تخضع تجربة Alpine Escape للتوافر وتُطبّق الشروط والأحكام. المزيد من المعلومات مُتاحة على mandarinoriental.com/geneva.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق أفاني مسقط بتكلفة 23 مليون ريال

سفاري نت – متابعات شرع فندق أفاني مسقط في افتتاح أبوابه في الخوض بولاية السيب …