مجموعة روتانا لإدارة الفنادق تفتح بوابة إكسبو2020 دبي

سفاري نت – متابعات

قامت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، بفتح بوابة معرض إكسبو 2020 دبي للزوار، وقد تشرّف غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا، بفتح بوابة الاستدامة الخاصة بإكسبو 2020 دبي لاستقبال آلاف الزوار.

وقد حضر الحفل الرمزي لفتح البوابة، شركاء مجموعة روتانا ومدراء فنادق روتانا في الإمارات، وفريق من موظفي روتانا يمثلون جميع أقسام المجموعة، وذلك للاحتفال ببداية العام 2022 وبالفرص المستقبلية. ويدل فتح روتانا لبوابة الاستدامة على الرؤية التي تتشاركها المجموعة مع إكسبو 2020 دبي لتحقيق مستقبل أكثر استدامة.

الجدير ذكره أن روتانا تدير حاليًا 68 فندق في 24 مدينة في 14 دولة، بما في ذلك 10,012 غرفة فندقية مرموقة في36 فندق في الإمارات العربية المتّحدة، وتخطط روتانا لافتتاح 46 فندق جديد خلال المرحلة القادمة، منها عشرة فنادق سوف يتم افتتاحها خلال السنوات الثلاث المقبلة لتضيف إلى السوق أكثر من 3000 وحدة فندقية جديدة، وتواصل روتانا تعزيز محفظتها في الإمارات العربية المتّحدة، وينعكس ذلك في الاتّفاقية الأخيرة التي وقّعتها الشركة لإدارة فندق جديد تحت لواء العلامة الرائدة “روتانا للفنادق والمنتجعات”، ومن المتوقع أن يفتتح الفندق الجديد أبوابه في دبي خلال عام 2023 وسوف يضم 295 غرفة فندقية فاخرة”.  

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق أفاني مسقط بتكلفة 23 مليون ريال

سفاري نت – متابعات شرع فندق أفاني مسقط في افتتاح أبوابه في الخوض بولاية السيب …