فنادق ليفا تكشف النقاب عن خططها الإستراتيجية لعام 2022

سفاري نت – متابعات

تتمتع هذه العلامة التجارية المعروفة بفنادق ذات نمط الحياة الديناميكي بمكانة مرموقة في سوق الضيافة في الإمارات العربية المتحدة وهي معروفة بنموذج أعمالها “الفريد من نوعه” الذي يمكن أصحاب الفنادق من تغيير اتجاه علامتهم التجارية أو بناء عقاري فندقي جديد بحيث يكون معززًا بخبرة فنادق ليفا وإستراتيجياتها التي نجحت تحت التجربة والاختبار.

وهذا ما خططت له فنادق ليفا لعام 2022.

التوسع بخطوات محسوبة

تعتبر فنادق ليفا حاليا في مرحلة مبكرة من التوسع؛ فإلى جانب فنادقها المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة  تخطط الآن للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ونظرًا للموقع الذي تحظى به مصر كوجهة سياحية مميزة في المنطقة، تعتزم فنادق ليفا إثبات وجودها في مشهد الضيافة هناك من خلال فنادق جديدة.

وينطبق الأمر كذلك على إفريقيا، حيث وضعتها فنادق ليفا ضمن أهدافها لعام 2022.

الحفاظ على فلسفة العلامة التجارية على الدوام

بينما تستمر فنادق ليفا في التوسع – وإقامة شراكات إستراتيجية مع أصحاب الفنادق – تؤكد على أهمية الحرص على أخلاقيات الضيافة.

كما سيحافظ كل فندق جديد من فنادق ليفا على فلسفة علامتها التجارية في صميمه، من خلال التأكيد على مرونتها والحلول العملية التي تقدمها لأصحاب الفنادق.

التكنولوجيا الرقمية أولًا

تؤدي التكنولوجيًا دورًا مهمًا في التجربة التي تقدمها ليفا لنزلائها.

حيث بدأت العلامة التجارية بتفعيل وتطبيق أدوات ذكية كالتسويق الاتوماتيكي والمبادرات اللاورقية وبرامج الاستدامة.

وعند السؤال عن الدروس التي تعلمتها فنادق ليفا من عام 2021، أجاب فريقها “بأن الصمود أثناء الجائحة وحده لم يكن كافيًا؛ فالسوق الحالي يتطلب ابتكارات مستمرة من خلال توظيف التكنولوجيا والاستدامة ورفاهية الموظفين. هذه كلها عناصر أساسية للنجاح في العام القادم”.

رد الجميل إلى المجتمع

شغف فناق ليفا الأول هو الناس والمجتمع؛ ونموذج أعمالها يثبت ذلك.

وفي تعليقه على ذلك، يقول السيد/ جيه إس أناند، مؤسس فنادق ليفا ومديرها التنفيذي، “نخطط ليفا لتشغيل 10 فنادق مع انتهاء 2022، كما سنسعى إلى رد الجميل من خلال المساعدة في إحداث تأثير في المجتمعات التي تحتاج إلى أكبر قدر من الدعم”.

وأضاف قائلاً: “بينما نتعمق أكثر في خططنا التوسعية، سننظر أيضًا في مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات في مناطق مثل الشرق الأوسط الكبير وإفريقيا. ستغطي خطط المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بنا المبادرات الإقليمية والعالمية، حيث نخطط تدريجياً لوضع بصمتنا على المستوى الدولي”.

تتطلع فنادق ليفا إلى عام جديد مليء بالإنجازات؛ مسترشدة بتركيزها وتصميمها على الناس وخطط التوسع وتميز علامتها التجارية.

لمناقشة فرص الشراكة في إدارة الفنادق، يرجى التواصل مع السيد محمد عبد الفتاح على [email protected] أو على الرقم +971 50 160 4924

لمزيد من المعلومات عن فنادق ليفا، يرجى زيارة www.stayleva.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق أفاني مسقط بتكلفة 23 مليون ريال

سفاري نت – متابعات شرع فندق أفاني مسقط في افتتاح أبوابه في الخوض بولاية السيب …