استمتع بأسعار رائعة للإقامات المطوّلة في غُرف فندق الجداف روتانا دبي

سفاري نت – متابعات

يقع فندق الجداف روتانا دبي في قرية دبي الثقافية، ويقدم الفندق أجنحة واسعة تشعرك وكأنك في منزلك، وهو الخيار المثالي للإقامات طويلة الأمد.

صُممت غرف الفندق البالغ عددها 318 غرفة بأناقة، وهي مناسبة تماماً للعائلات والأزواج والمسافرين من رجال الأعمال. توفر الأجنحة الراحة الشخصية والإعدادات الفسيحة ووسائل الراحة المنسقة بعناية.

مع باقة الجداف روتانا دبي “الإقامة طويلة الأمد”، يمكن للضيوف التوفير أكثر كلما زادت مدة إقامتهم. يمكن للضيوف الذين سيقيمون لمدة 7 ليالٍ أو أكثر الاستفادة من أسعار مخفضة مع الاستمتاع بالتصميمات الداخلية الفاخرة والغرف الفسيحة وخيارات الطعام المتنوعة. سيتمكن الزوار أيضاً من الاستمتاع بخصم 20٪ على المأكولات والمشروبات وغسيل الملابس ومواقف السيارات وخدمات الـWi-Fi والمزيد.

يقع فندق الـ5 نجوم في حي الجداف المزدهر، ويدمج موقعه مجتمع الأعمال المزدهر ونمط الحياة النابض. يتمتع الفندق بالديكورات الداخلية المعاصرة، ويقدم لزواره وسائل راحة عالية الجودة وخدمة مثالية يميزها كرم الضيافة من الدرجة الأولى.

سواء كنت تقضي عطلة عائلية مع أحبائك أو عطلة نهاية الأسبوع مع أصدقائك المقربين، توجه إلى فندق الجداف روتانا دبي لتجربة لا تُنسى.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 045962222 أو زيارة الموقع الألكتروني

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع نوفا المالديف يفتتح أبوابه كنجم جديد مشرق في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات بولس عن افتتاح منتجع نوفا المالديف، أحدث منتجعاتها …