تعرف على مواصفات Redmi Note 11S قبل إطلاقه رسميا

سفاري نت – متابعات

ينتظر المستخدمون حول العالم إطلاق هاتف Xiaomi Redmi Note 11S، المنتظر، في الوقت الذي لم تعلن فيه بعد شركة ريلمي عن موعد طرحه بشكل رسمي، ولكن تشير قائمة “FCC” أن الهاتف بات قريبًا من الأسواق، وهو ما يتوافق مع تسريبات كانت قد أُعلنت منذ أيام عن إطلاق الهاتف في فبراير من 2022 نقلا عن موقع سيدتي نت.

القائمة لم تكشف الكثير عن مواصفات الهاتف المنتظر Xiaomi Redmi Note 11S، ولكنها أكدت أن أرقام الطراز 2201117TY و 2201117SY، كما كشفت وثيقة “FCC” أنه سيتم تشغيل واجهة المستخدم MIUI 13 في هذا الهاتف.

يأتي هاتف Xiaomi Redmi Note 11S، بذاكرة تخزين داخلية مدرجة 64 جيجابايت و128 جيجا بايت، فيما تعدم ريلمي هاتفها بذاكرة وصول عشوائي بفئتين 6 جيجابايت و8 جيجابايت رام.

تقدم ريلمي عبر هاتفها المنتظر كاميرا رئيسية دقتها 108 ميجا بكسل وتأتي مدعومة بوحدات ماكرو فائقة الدقة تصل دقتها لـ 8 ميجا بكسل، وآخرى 2 ميجا بكسل، إضافة إلى دعمها بمعالج MediaTek.

وكشفت معلومات حديثة من الشركة أن الهاتف Redmi Note 11s قد حصل بالفعل على موافقة من منصات شهادات متعددة قبل إطلاقه بأيام، وأبرز تلك الجهات التي تم إعتماد الهاتف الذكي المنتظر بها هي هيئة NBTC في تايلاند، وجاء تحت أسم رمزي “2201117SG”، وأكدت معلومات القائمة إن الهاتف سيظهر للمرة الأولى في تايلاند بأسم Redmi Note 11S.

واعتُمد الهاتف المنتظر أيضًا بالطراز نفسه من قِبل هيئة EEC في أوروبا، كما تمت الموافقة على الإصدار الهندي من الهاتف ذاته ولكن تحت أسم رمزي 220111TSI عبر جهة BIS، ولكن لم تذكر هذه القوائم معلومات وافية عن مواصفات الجهاز، وما إذا كان سيصدر بمواصفات خاصة في بلدان ما عن أخرى أم لا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق هاتف الالعاب RedMagic 7 Series الخيالي

سفاري نت – متابعات يعرف أولئك الذين يحبون الألعاب على هواتفهم الذكية مدى صعوبة العثور على جهاز …